العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ

زافي يستأنف التدريبات الجماعية استعدادا لميلان

استأنف لاعب كرة القدم الاسباني الدولي زافي هيرنانديز مشاركته في التدريبات الجماعية لفريقه بعد تعافيه تماما من الإصابة، ليبدأ الاستعداد بجدية على أمل المشاركة مع الفريق في مباراته الحاسمة والصعبة أمام ميلان الإيطالي يوم الثلثاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما جاء في الموقع الرسمي لبرشلونة أن زافي شارك مع الفريق في التدريبات صباح أمس، ويضع تركيزه على المشاركة في مباراة ميلان ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة، التي ستقام على ملعب الكامب نو يوم الثلثاء المقبل.

وتعرض زافي لإصابة عضلية في الساق اليمنى خلال مباراة فريقه التي خسرها 1/3 أمام ريال مدريد منتصف الأسبوع الماضي في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك اسبانيا. وعلى رغم تعافي اللاعب تماما من الإصابة وتحسن حالته البدنية، لن يشارك زافي في مباراة فريقه المقررة اليوم أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني.

ويسعى اللاعب والفريق إلى أن يصل زافي لمباراة الثلثاء المقبل بأفضل حالة ممكنة، إذ يحتاج برشلونة لتعويض هزيمته صفر/2 أمام ميلان ذهابا. وغاب المدافع مارك بارترا عن تدريبات برشلونة أمس بسبب إصابته بالتواء في الركبة اليسرى ما سيبعده عن صفوف الفريق لفترة تتراوح بين 7 و10 أيام.

العدد 3836 - الجمعة 08 مارس 2013م الموافق 25 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً