العدد 3837 - السبت 09 مارس 2013م الموافق 26 ربيع الثاني 1434هـ

وزير الصحة يهدي لبنى جناحي هدية تذكارية بمناسبة تقاعدها المبكر

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي في مكتبه بمبنى الوزارة بالجفير استشاريه الأنف والأذن والحنجرة و الرأس والعنق و الرئيس السابق لمكتب التعليم والتدريب الطبي للرعاية الصحية الثانوية لبنى جناحي، وذلك بمناسبة تقاعدها المبكر حيث حضرت جناحي للسلام عليه.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بلبنى جناحي مشيدا سعادته بكافة الجهود التي بذلتها في سبيل خدمة ورعاية المرضى طوال الفترة الماضية، وبدورها شكرت الوزير على متابعته الدائمة وتوجيهاته خلال فترة عملها متمنية له دوام التوفيق والسداد.
كما تقدمت جناحي بعظيم شكرها وامتنانها إلى وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق وإلى الوكلاء المساعدين نظير الدعم الذي حصلت عليه من جانب سعادتهم طوال سنوات عملها في دائرة الأنف والأذن والحنجرة و في دائرة التدريب.
وفي ختام اللقاء قدم وزير الصحة صادق بن عبدالكريم للبنى جناحي هدية تذكارية تعبيرا عن شكر وتقدير الوزارة لكل الجهود التي بذلتها، كما قدمت جناحي درعا تذكاريا للوزير.
حضر اللقاء من الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب هالة المهزع، ومدير إدارة التدريب الدكتور عبدالله أحمد





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:18 م

      تستاهل التكريم والله يوفقها

      الدكتورة لبنى من أطيب الأطباء في معاملة المرضى والمراجعين، ومخلصة في عملها .. من سنوات أحسنت في تشخيص حالتي وأجرت لي عملية بمركز السلمانية الطبي ونجحت العملية وساهمت بشفائي بإذن الله ... الله يوفقها ويمنحها الصحة والعافية ويطيل بعمرها..

    • زائر 1 | 11:27 ص

      مبروك

      تستاهلين والف مبروك

اقرأ ايضاً