العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ

طارق الحبيب يحاضر بالبحرين عن «فهم الشخصيات» 16 مارس

من المقرر أن يقدم استشاري الطب النفسي طارق الحبيب دورة حول «فهم الشخصيات»، يوم السبت 16 مارس/ آذار 2013، بتنظيم من مؤسسة المواسم للسياحة بالتعاون مع مركز مطمئنة الطبي السعودي.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة المواسم للسياحة جاسم محمد أبل: «إن هذه الدورة ستتركز على العديد من المحاور ومنها: أنواع الشخصيات وكيف نتعامل بنجاح مع كل نوع، والإستفادة من معرفة شخصيتك ومعرفة شخصيات الناس من حولك، وأثر فهم الشخصيات على فن التعامل مع الناس وكسب الأصدقاء وبناء العلاقات، وكذلك أثر فهم الشخصيات في التعامل مع الزوج والزوجة والنجاح في الوظيفة وإدارة المفاوضات، وتدريب الإنسان على معرفة أنواع الشخصيات وأسرار ومفاتيح النجاح في التعامل مع كل شخصية».

وأشار إلى أن تدشين مثل هذه الدورات ولأول مرة في البحرين بفندق أليت الجسر، بمشاركة الجنسين، حيث وصل عدد المشاركين في الدورة حتى اليوم 350 مشاركاً من البحرين والكويت وقطر والسعودية ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين إلى 500 مشارك، داعياً الراغبين في التسجيل في هذه الدورة إلى الاتصال على مكتب المواسم للسياحة.

العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:05 ص

      شكرا لك

      احببت في هدا الانسان فكره المستنير.. وطلاقته في الكلام.. وعلى الرغم من كل العواصف التي يمر بها الوطن العربي الا ان موقفه كان محايدا.. غير طائفي.. حبذا لو تعلم منه مشايخنا لم الشمل.

    • زائر 1 | 10:52 م

      جميل..

      طارق الحبيب دعا شعب البحرين بأكمله لحضور محاضراته بتغريدة له على تويتر قائلاً أنه يدعو السُنة والشِيعة.. أهلاً به في موطنه الثاني..

اقرأ ايضاً