العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ

رئيس الوزراء لولي العهد: العمل الحكومي سيشهد بتعيينكم وثبة للأمام

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أعرب فيها سموه عن تهانيه بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيين سمو ولي العهد نائباً اول لرئيس مجلس الوزراء، مؤكداً سموه أن هذه الإرادة السامية تعكس الرؤية الحكيمة لجلالته في دعم العمل الحكومي وصهر كافة الجهود في بوتقة خدمة المواطن.

وجاء في برقية رئيس الوزراء: يسرنا ان نعرب لكم عن تهانينا بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيينكم نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء حيث تعكس هذه الإرادة السامية الرؤية الحكيمة لجلالته في دعم العمل الحكومي وصهر كافة الجهود في بوتقة خدمة المواطن، مؤكدين ثقتنا البالغة بأن العمل الحكومي سيشهد وثبة للأمام في ظل ما تمتلكونه من خبرة وقدرات على التطوير والارتقاء بالأداء.

وأضاف رئيس الوزراء أن المرحلة القادمة ستشهد بإذن الله نموّاً في مختلف المجالات سينعكس بشكل مباشر على حياة المواطن وصولاً بها إلى التطلعات الملكية السامية بالنسبة للمستوى الحياتي والخدماتي الذي يعد الأساس الذي تسند عليه الجهود والتحركات الحكومية للارتقاء بمعيشة المواطنين.

ولي العهد لرئيس الوزراء: سأعمل على أن أكون العضد والمعين لسموكم

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفـة بمناسبة صدور المرسوم الملكي رقم (14) للعام 2013 بتعيين سموه نائباً أول لرئيـس مجلـس الـوزراء لتطـوير أداء أجهـزة السلطـة التنفيذيـة.

وجاء في البرقية: فقد تلقيت بالاعتزاز والولاء أمر سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه بتعييني نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء، وإنني لأتشرف بالعمل في معية سموكم في هذا الموقع الكريم والذي سأعمل بحول الله على أن أكون العضد والمعين لسموكم لتظل مسيرة مملكة البحرين كما كانت دائماً وكما بناها الآباء والأجداد بدعم وتعاون وإخلاص كافة أبناء البحرين البررة الذين لبوا نداء قيادتهم التاريخية على مدى الأزمان لتظل مملكة البحرين درة الخليج.

وإننا سنعمل بهدي وبتوجيه من جلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه وبتوجيه وبدعم من سموكم لما عرف عن سموكم من حكمة أنتم ينبوعها وخبرةٍ تراكمت، أضاءتها شموع السنين وإخلاص تأكد.

متعك الله بموفور الصحة والعافية و طول العمر لكي تظل البحرين تَرِدُ حياض حكمة سموكم لتنال الأجيال الراسخة في ولائها، المؤمنة بمليكها، المتشبثة بوطنها وخدمته بعضاً من حكمتكم وسداد رأيكم.

وأضاف ولي العهد: إننا لعاقدون العزم على أن تظل مؤسساتنا الدستورية هي الحامية والمظلة وهي الحُلي والحُلول وأن تبقى المواطنة الصالحة هي الهدف والمبتغى وأن يرتبط الحق والواجب في كل ما سنعمل على تحقيقه من طموحات وآمال وتقدم.

قال تعالى: «وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرى اللهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ والْمُؤْمِنُون» (التوبة: 105)

وزير الديوان الملكي يهنىء ولي العهد بتعيينه نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء

بعث وزير شئون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أعرب فيها عن خالص التهاني بالثقة الملكية السامية بتعيين سموه نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء لتطوير أداء أجهزة السلطة التنفيذية، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سمو ولي العهد ويوفقه ويعينه على حمل هذه المسئولية الوطنية لما فيه خير مملكة البحرين وشعبها الكريم.

ناصر بن حمد يهنئ ولي العهد بتعيينه نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء

هنأ رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيين سموه نائباً أول لرئيس مجلس الوزراء لتطوير أداء أجهزة السلطة التنفيذية.

وقال سموه: إن القرار الملكي يأتي تتويجاً لجهود رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في تطوير أداء أجهزة السلطة التنفيذية والتي ستسهم قدرات سمو ولي العهد في تدعيمها ومساندتها.

وأكد أن قرار ملك البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتعيين صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين جاء ليعكس حرص جلالته على تطوير أداء أجهزة السلطة التنفيذية بما يعود بالشكل الايجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيدا بالقدرات والخبرات الكبيرة التي يمتلكها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمر الذي سيسهم في الارتقاء بالعمل الحكومي.

العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً