العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ

«زين» تساهم في تطوير الشباب بمشاركتها في برنامج النجوم الصاعدة

شاركت شركة زين البحرين في مبادرة النجوم الصاعدة التي تسعى لإحداث تغيير في حياة الشباب من تنظيم شركة Lights Camera Fashion، وهي شركة أعمال متخصصة في تنظيم فعاليات التواصل.

ويشمل هذا الحدث مفاجأة متمثلة بمتحدث تحفيزي بحريني فضلا عن الطفلة جنا بابار البالغة من العمر 12 سنة والتي فاجأت الضيوف مع قصصها الملهمة.

بهذه المناسبة، علقت مديرة الاتصال بشركة زين، سامية حسين بأن «التوجيه وتمكين الشباب هو جزء من معايير المسئولية الاجتماعية لشركة زين البحرين، فعالية النجوم الصاعدة تلائم رسالتنا، فهي تجمع بين التشجيع الفعلي لروح المبادرة لدى الشباب مع الكثير من البريق والمرح مضيفة «تقوم هذه المبادرة أيضا بخدمة المسئولية الاجتماعية لدى المؤسسات لدعم الآخرين، كما يسرنا أن نقوم بدعم هذه القضية».

وتم عقد هذا الحدث في مركز RIA في العدلية في 5 مارس/ آذار 2013 إذ استطاع من خلاله المشاركون التبرع بأي مبلغ على قدر الاستطاعة. وتتميز فعاليات شركة LCF بكونها ممتعة ومرحة، وأقيمت ضمن الفعالية مسابقة أفضل قميص حيث قام المشاركون بجلب قمصانهم القطنية وكتابة وصف لطموحاتهم عليها، وأقيمت أيضاً مسابقة للشعر للشباب تحت عنوان «النجوم الصاعدة» وخلال الفعالية حظي المشاركون بالفرصة للتعرف على قادة ورجال الأعمال، كما يتم خلال الفعالية عرض للأزياء مقدم من قبل كل من الشباب وذوي الاحتياجات الخاصة لعرض أعمالهم.

وتتألف لجنة التحكيم من كل من مديرة التسويق بشركة زين، سامية حسين، مديرة شركة LCF، حمرا علم، فضلا عن ممثل شركة «ماسترز» العالمية، لؤي الخاجة، ومن شركة مانديكو العالمية، غرام نوهات. حيث ان أكثر من 40 في المئة من التبرعات من نصيب مركز عالية، مركز وفاء، وأبناء مركز ريا (مركز للتأهيل والتوحد).

العدد 3839 - الإثنين 11 مارس 2013م الموافق 28 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً