العدد 1520 - الجمعة 03 نوفمبر 2006م الموافق 11 شوال 1427هـ

أفلام أجنبية

Tamara


The Twins Effect 2

في هذا الجزء الثاني والمختلف كلياً عن فيلم العام 2003 "ذا توين أفيكت"، تدور وقائع الفيلم في أرض يتم فيها معاملة الرجال كعبيد من قبل الإمبراطور (كيو ينغ)، إذ تظهر نبوءة بأن طفلاً سيكبر ليصبح الإمبراطور القادم. شار (جايسي تشان) وليف (تشن بو – لن) بحوزتهما خريطة قديمة إذ يبدآن سعيهما برفقة محاربتين وذلك للعثور على الصبي، ولكن هناك قوى تعمل ضدهم كي لا تتحقق النبوءة. الفيلم من بطولة شارلين شوي، جليان شونغ، دوني يان. وهو من إخراج باتريك لينغ، كوري يوان.


Mistress of Spices

مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه بقلم شترابينيرجي، تدور وقائع الفيلم عن امرأة شابة تدعى تايلو (أشواريا راي) التي احترفت الفن القديم والسحري للتوابل. تمتلك تايلو قوى خاصة تمكنها من مساعدة الآخرين، ولكن يجب عليها عدم مغادرة المحل الصغير التي تمتلكه والذي يدعى سوق التوابل، أو لمس البشر الآخرين، إذ عليها تكريس حياتها للتوابل. الفيلم من بطولة أشواريا راي، ديلان ماك ديرموت، إيشا داركر. ومن إخراج بول مايدابيرجز.


The Bridge of San Luis Rey

هذا الفيلم هو الاقتباس الثالث للرواية الثانية للأديب ثورنتون ويلدر والتي تحمل الاسم نفسه، إذ تدور وقائع القصة في البيرو وخلال القرن الثامن عشر، عندما يعبر خمسة أشخاص كل واحد منهم في رحلته الخاصة جسر سان لويس راي في ظهر أحد الأيام، حيث يموت الخمسة بطريقة مأسوية. يقوم رئيس الأساقفة (روبيرت دينيرو) باختبار القس جونايبر (جابرييل برني) بسبب روايته عن الحادث وعن اعتقاده أن الخمسة قتلوا لسبب سماوي. الفيلم من بطولة إف موري أبراهام، كاثي باتيس، جابرييل برني. ومن إخراج ماري مك جوجن

العدد 1520 - الجمعة 03 نوفمبر 2006م الموافق 11 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً