العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ

لقاء تعارفي مفتوح لسيدات الأعمال بالغرفة

تبدأ اليوم (الأحد) الموافق 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2006 أعمال اللقاء التعارفي المفتوح لسيدات الأعمال البحرينيات عند الساعة السادسة والنصف مساء بمقر غرفة تجارة وصناعة البحرين، جاء ذلك في تصريح لرئيس لجنة سيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة البحرين أفنان راشد الزياني إذ إن اللجنة تستعد حالياً لاستقبال المشاركات في اللقاء المذكور، والذي تجمع فيه جميع سيدات الأعمال البحرينيات تحت سقف الغرفة.

وأضافت أنه تم اختيار قاعة الغرفة لتنظيم اللقاء التعارفي بهدف تعزيز مكانة الغرفة المتميزة لدى سيدات الأعمال البحرينيات وجعله، كما كان رمزاً للتجارة والتطور في مملكة البحرين.

كما أكدت أنه تمت دعوة صاحبات العمل في جميع القطاعات والتخصصات بالإضافة إلى دعوة كل من مجلس إدارة الغرفة ورؤساء اللجان القطاعية واللجان المشتركة مع القطاع الحكومي بالغرفة والجمعيات الأهلية والاقتصادية والخيرية، والجهات الحكومية المعنية بالمرأة والمجلس الأعلى للمرأة ومجلس التنمية الاقتصادية وبنك البحرين للتنمية، وسيتم من خلال اللقاء استشفاف وحصر احتياجات سيدات الأعمال وتطلعاتهن المستقبلية لدعم المطلوب من الغرفة والجهات الرسمية، كما ستعرض (الخطوط العريضة) من استراتيجية لجنة سيدات الأعمال المفترحة لإثراء مرئيات سيدات الأعمال حولها.

واختتمت تصريحها بدعوة مفتوحة لجميع سيدات الأعمال للمشاركة في أعمال اللقاء الذي يأتي ضمن خطة عملها في تعزيز التواصل والتوصل إلى خلق قاعدة معلومات متطورة خاصة بسيدات الأعمال تخدم جميع فئات المجتمع الاقتصادي بكفاءة عالية. مشيرة إلى أنه سيتم خلال اللقاء السحب على أسماء الفائزات اللآئي قمن بملء استبانة سيدات الأعمال في مملكة البحرين للفوز بالجوائز المقدمة من رعاة هذا اللقاء

العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً