العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ

«إتش بي» تسعى للاستحواذ على كبرى الشركات التكنولوجية المصرية

كشف مسئول بارز في شركة هيوليت باكارد «إتش بي» الأميركية لصناعة أجهزة الكمبيوتر النقاب عن وضع ثلاث شركات محلية مصرية على قائمة الشركات التي ترغب هيوليت باكارد الاستحواذ عليها بالكامل.

وقال مدير استراتيجيات البرامج لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط في هيوليت باكارد فضيل حسين إن الشركة تجري دراسات حول موقف هذه الشركات التي لم يحددها بالاسم وكذا حصتها في السوق المصرية وإمكانات مساعدتها على التوسع في الأسواق العربية والإفريقية المجاورة لمصر.

وأضاف حسين في تصريحات لنشرة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات أن هيوليت باكارد حققت توسعات جيدة في السوق المصرية خلال الفترة الأخيرة، كما استعرض أحدث البرامج والمنصات التي تقدمها إتش بي للمستخدمين وشركات الأعمال المصرية. ومن ناحية أخرى، تبدأ كلير ديلالاندي مدير حلول البرامج بشركة «إتش بي» الأميركية لمنطقة أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط زيارة لمصر يوم الأحد المقبل تستمر ثلاثة أيام للإطلاع على تطورات أعمال وبرامج الشركة في السوق المصرية. وتعد ديلالاندي ثالث أكبر مسئول في شركة هيوليت باكارد الأميركية، ومن المتوقع أن تتركز زيارة المسئولة الأميركية على مفاوضات الاستحواذ على واحدة من أكبر الشركات المصرية التي تعمل في مجال الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات

العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً