العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ

ولي العهد يؤكد أهمية الشراكة بين «القطاعين»

في حفل استقبال أقامته «انجاز البحرين»

أشاد ولي العهد القائد العام لقوة دفاع البحرين صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، بتجاوب العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص مع أهداف مؤسسة انجاز البحرين، التي تعمل بشكل تطوعي لخدمة وتطوير شباب المملكة، وأكد أهمية دور الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في عملية البناء والتطوير.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقامته مؤسسة إنجاز البحرين مساء أمس بمركز الخليج الدولي للمؤتمرات بفندق الخليج، بمناسبة زيارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة جونير اجيفمنت العالمية، ديفيد جيرنو، ونائب الرئيس التنفيذي جاك كوساكوسكي، اللذين يزوران البحرين حاليا ضمن جولتهما في المنطقة بدعوة من مؤسسة انجاز البحرين. وألقى رئيس مجلس ادارة مؤسسة انجاز البحرين، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، فريد الملا كلمة جاء فيها: « ان هذا الحفل هو مناسبة طيبة جمعت الأطراف الداعمة لمؤسسة انجاز البحرين، بدءا بوزارة التربية والتعليم، مرورا بمجلس الادارة، والداعمين من كلا القطاعين الحكومي والخاص».

من جهته قال جيرنو: « نحن بفضل تضافر الجميع نصل ونغطي ما مجموعه 7 ملايين طالب سنويا، ونؤمن إيمانا شديدا بمدى قدرة شباب العالم على إنجاز أعمال عظيمة وتحقيق طموحاتهم».

من جانبها أعربت الرئيس التنفيذي لمؤسسة انجاز البحرين، سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، عن اعتزاز المؤسسة بعضويتها في مؤسسة جونير اجيفمنت العالمية التي يرجع تاريخ تأسيسها الى بداية القرن العشرين، وقالت « هذه العضوية تمنحنا المزيد من فرص الاستفادة من خبرات هذه المؤسسة».

يذكر أن مؤسسة انجاز البحرين، مؤسسة غير ربحية هدفها الرئيس يكمن في تزويد الشباب البحريني بالقدرات المعرفية الخاصة بسوق العمل، والقطاع الاقتصادي، اذ تسعى الى تزويدهم بمختلف المهارات والقدرات المعرفية، والأدوات والخبرات العملية التي يحتاجون اليها من أجل المشاركة في سوق العمل في القطاع الخاص. وتعتمد المؤسسة على دعم القطاع الخاص. ويتكون مجلس ادارة المؤسسة من الرواد في قطاع الأعمال ومجموعة من الرؤساء التنفيذيين للشركات الكبرى الرائدة في مملكة البحرين

العدد 1528 - السبت 11 نوفمبر 2006م الموافق 19 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً