العدد 1549 - السبت 02 ديسمبر 2006م الموافق 11 ذي القعدة 1427هـ

سلمان: تذمر في الشارع ومخالفات في المراكز العامة

قال أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامي وأحد المترشحين الفائزين في الجولة الأولى الشيخ علي سلمان «إن هناك حالا من التذمر في الشارع البحريني بشأن ما حدث لمترشحة قائمة التغيير منيرة فخرو، وفي حال حدث تلاعب بنتائج الانتخابات في الجولة الثانية فإن درجة الامتعاض والتذمر قد لا نستطيع أن نحددها ولا نعلم الى أين يمكن أن تأخذنا «بحسب قول سلمان .

جاء ذلك ردا على سؤال لـ «الوسط» أمس في جولة سلمان على مراكز التصويت العامة، ومنها مركز التصويت في مجمع السيف، موضحا أن ذلك قد يحدث في حال عدم فوز مترشحي قائمة التغيير وعلى رأسهم عبدالرحمن النعيمي والمترشح المستقل عبدالعزيز أبل.

وأضاف سلمان بشأن قضية وجود المراكز العامة أن «المراكز العامة يغلب عليها تصويت العسكريين والمتجنسين فهناك توجهات مخالفة تدفع بهذا الاتجاه فما حدث في الجولة الأولى لا يمكن أن يقنع الشارع بأن المؤسسة العسكرية لم تكن موجهة حتى لو ظهرت تصريحات تنفي ذلك»على حد قوله.

من جانب آخر، انتقد سلمان ما يجري في مركز تصويت السيف العام وعدم وجود حرية للمراقبين بمتابعة ما يجري، مشيرا إلى أنهم ممنوعون من الدخول الى الحدود التي وضعتها اللجنة المشرفة إضافة إلى منع وكلاء المترشحين من المتابعة في جميع المراكز العامة. وعن الطعون التي تقدم بها بعض المترشحين أجاب سلمان انه يأمل «أن تعامل الطعون بطريقة عادلة وتأخذ مجراها بحسب الإجراءات المعروفة». من جهته نفي القاضي في مركز التصويت بالسيف محمد عبدالرؤوف وجود أي تجاوزات حدثت داخل حدود اللجنة

العدد 1549 - السبت 02 ديسمبر 2006م الموافق 11 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً