العدد 1556 - السبت 09 ديسمبر 2006م الموافق 18 ذي القعدة 1427هـ

عبدالله بن خالد: لدينا تحدٍ كبير في المنافسة وطوق سيساعدنا كثيراً

أشار إلى الأجواء البطولية والمثالية التي تحيط بالفريق

أعرب رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عن ارتياحه من تصدر فريقه الرفاع للفرق في مسابقة دوري كأس خليفة بن سلمان، معربا عن فرحه وسروره من مستوى فريقه الذي يقدمه من مباراة إلى أخرى، والذي يثبت من خلاله عودته لمستواه ومكانه الطبيعي في طليعة الفرق المتنافسة.

وتحدث عبدالله بن خالد عن مباراة النجمة الأخيرة والتي فاز بها الرفاع بثلاثية نظيفة، معتبرا أن الفوز جاء عن جدارة واستحقاق وبمستوى وأداء مقنع.

وأشار عبدالله بن خالد إلى أن الفريق يعيش أجواء بطولية مثالية مليئة بالتفاؤل جراء توالي الانتصارات التي يحققها الفريق، وهذا يعود إلى الإصرار والعزيمة التي يتحلى بها جميع أفراد الفريق سواء اللاعبين أو الجهازين الفني والإداري.

وتطرق رئيس نادي الرفاع عبدالله بن خالد في حديثه إلى مستوى وأداء الفريق حتى الآن والذي وصفه بالجيد والمتصاعد من مباراة إلى أخرى، متمنيا أن يستمر هذا الأداء في المباريات المقبلة، وخصوصا أن الفريق هذا الموسم لديه تحدٍ كبير يتمثل في المنافسة بكل قوة على جميع البطولات.

وبشأن تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب جدد في الفترة المقبلة أكد عبدالله بن خالد إلى أن الموسم طويل ولابد من وجود فريق متكامل في جميع خطوطه، ولهذا فإن تدعيم صفوف الفريق يجب أن يكون في هذا السياق، ولكن عبدالله بن خالد أشار إلى أن التغييرات يجب أن تكون في حدود ضيقة حتى يحتفظ الفريق باستقراريته الفنية وخصوصا بعد الموسم المخيب الذي خرج به الرفاع في الموسم الماضي، وقال عبدالله بن خالد: «يجب أن نحافظ على استقرار الفريق وأن نحتفظ بالانسجام في صفوف الفريق».

وأخيرا تحدث عبدالله بن خالد عن الصفقة الرابحة التي أبرمها الرفاع والتعاقد مع اللاعب الستراوي جعفر طوق، مؤكدا أن طوق يعتبر موهبة سعى إليها الرفاع من أجل صقلها وتطويرها خدمة لكرة القدم البحرينية، وقال: «التعاقد مع طوق جاء عن قناعة بموهبته وسعينا إلى تطوير أدائه واحتضانه، وهو مكسب كبير لنا وسيساعدنا كثيرا»، متمنيا أن يتطور مستواه إلى الأفضل وأن يكون أحد نجوم اللعبة في البحرين

العدد 1556 - السبت 09 ديسمبر 2006م الموافق 18 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً