العدد 3843 - الجمعة 15 مارس 2013م الموافق 03 جمادى الأولى 1434هـ

ناصر بن حمد يزور سوق البسطة ويشيد بدعم المؤسسات الصغيرة

زار رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سوق البسطة في المحافظة الجنوبية والذي يعتبر من المشروعات الرائدة التي تقدم لدعم المؤسسات الصغيرة والارتقاء بها.
وتجول سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في انحاء السوق والتقى خلالها بالعديد من اصحاب المحلات الصغيرة واستمع الى مقترحاتهم وآرائهم حول تطوير السوق.
واشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمشروع سوق البسطة الذي يهدف إلى دعم وتطوير مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة من سكان المحافظة الجنوبية ودعمهم للوصول الى طموحاتهم المستقبلية، مشدداً على أن خصوصية المحافظة الجنوبية واقترابها من كونها محمية طبيعية متنوعة مكن كافة النواحي تتطلب الاهتمام بالقطاعات المختلفة وتنميتها والعمل على تشجيع العاملين في هذا القطاع من المحافظة الجنوبية وتمكينهم من تسويق منتجاتهم والابداع في إنتاج منتجات أخرى.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن أمله في أن يقدم سوق البسطة دعمه إلى الأفراد والمؤسسات الصغيرة المشاركة فيه، وأن يحظى المشاركون بالربحية التي تمكنهم من بدء مشاريعهم الصغيرة والسير نحو تحقيق الأرباح والفائدة مؤكدا سموه دعمه الكامل لكافة المبادرات التي تهتم بدعم المؤسسات الصغيرة التي تمهد الطريق أمام مالكيها من اجل الاتقاء بمنتجاتهم وصول بها إلى أعلى المستويات.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن نجاح السوق اعتمد وبدور أساسي على المشاركين من حيث نوعية منتجاتهم وجودتها وطريقة عرضها متمنيا ان يواصل العارضون في هذا السوق مسيرتهم نحو تطويره والاتقاء به الأمر الذي يعود عليهم بالفائدة في المستقبل.
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للمحافظة الجنوبية والمحافظ الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على دعمه لهذا المشروع والعمل على تهيئة الأجواء لإنجاحه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً