العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ

«الصحة»: انخفاض المرضى المترددين على المراكز الصحية صباح الخميس الماضي

أهابت وزارة الصحة بالجميع النأي بأنفسهم عن تسييس مراكز الخدمات الصحية التي تقدم خدماتها للجميع من دون تمييز والبعد عمّا قد يشوه سمعة هذه الخدمات أو يعطلها بما يضر حياة وصحة المواطنين والمقيمين.

وقالت الوزارة في بيان لها أمس الأحد (17 مارس/ آذار 2013): «تحرص وزارة الصحة دوماً على ضمان تقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية الوقائية والعلاجية والتأهيلية لجميع المواطنين والمقيمين والعمل على حسن استخدام هذه الموارد المتاحة لتقديم خدمات صحية ذات جودة ترتقي بمستوى الفرد والأسرة والمجتمع البحريني مع أهمية ضمان حقوق مقدمي ومستخدمي تلك الخدمات.

وأضاف أن «بعض المراكز الصحية واجهت بعض التحديات والصعوبات يوم الخميس (14 مارس/ آذار 2013)، تمثلت في غلق الشوارع المحيطة بمركز جدحفص الصحي نتيجة قيام فئة من المخربين بأعمال الحرق والشغب ما أعاق وصول الموظفين للمركز بسياراتهم ما حدا بهم ترك سياراتهم على بعد مسافة بعيدة عن المركز والترجل مشياً للوصول إليه. كما تم قطع كابل شركة بتلكو للاتصالات السلكية واللاسلكية ما أعاق خدمة الهاتف الثابت وأجهزة الحاسب الآلي ما جعل الموظفين يعملون يدوياً».

العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:15 ص

      لا تتصيدون بماء العكر

      بس فتن ومشاكل وتضخيم الأمور ، رجعوا المفصولين من الأطباء والممرضين والمسعفين الذي تضرر الشعب من فصلهم .. وعدم التمييز في الوظائف وجلب موظفين من الخارج لضرب الفئة المستضعفة لأحلالهم مكانهم هذا لاترونه بل ترون أمور تافهه.

    • زائر 3 | 2:48 ص

      خدام

      إذا المؤلاه طباله فأنتم خدام مثل ماقال فيروز

    • زائر 2 | 1:50 ص

      اقول بس سنع وزارتك

      سنع وزارتك يا وزير الصحه

اقرأ ايضاً