العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ

«الخليجي التجاري» يطلق التمويل الشخصي الأمثل في العام 2013

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد البنوك الإسلامية المميزة في مملكة البحرين، عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة لبرنامج التمويل الشخصي لعام 2013.

وتأتي الحملة كجزء من إستراتيجية المصرف الخليجي التجاري المتمثلة في استمرار تعزيز منتجاته وخدماته، ليوفر لزبائنه الحلول التمويلية الميسرة، المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء. ويتيح برنامج المصرف الخليجي التجاري للتمويل الشخصي للزبائن فرصة الحصول على تمويل يصل إلى 200 ألف دينار بحريني، وبنسبة ربح تنافسية، وسيحصل الزبائن على الموافقة خلال 24 ساعة من تقديمهم الطلب، إلى جانب فترة سماح تبلغ 90 يوماً.

وفي هذه المناسبة، قال نائب المدير العام للخدمات المصرفية التجارية لدى المصرف الخليجي التجاري، فؤاد تقي: «نحن في المصرف التجاري الخليجي نسعى لمنح أكبر قدر من القيمة الإضافية والفائدة لزبائن المصرف، من خلال منتجاتنا لتمويل الأفراد. وقد طرحنا منتج التمويل الشخصي للأفراد، لنوفر لزبائننا تمويلا سريعا ومناسبا، وبنسبة أرباح منخفضة لتلبي جميع احتياجاتهم».

وتابع تقي حديثه قائلاً: «من ناحية أخرى، فإن إطلاق برنامج التمويل الشخصي يتماشى مع أهداف المصرف الخليجي التجاري في دعم الاقتصاد البحريني، حيث ان إطلاق هذه الخدمة سوف يساهم في تعزيز حياة المواطنين البحرينيين، لأن برنامجنا للتمويل الشخصي يسهل فرص الاستفادة من الحلول التمويلية».

يذكر أن التمويل الشخصي من المصرف الخليجي التجاري متاح للموظفين البحرينيين، والمقيمين، والمتقاعدين وأصحاب الأعمال الحرة.

وفي ختام حديثه، قال تقي: «نضع الزبائن على رأس أولوياتنا في المصرف الخليجي التجاري. لهذا حرصنا على أن يكون برنامجنا للتمويل الشخصي منخفض الكلفة، ليعكس نتيجةً إيجابية على زبائننا من الأفراد، ليمكنهم من تلبية مختلف احتياجاتهم، مع التأكيد على مرونة التمويل الشخصي من المصرف الخليجي التجاري، حيث انه قابل للتكيف مع كل حالة بشكل منفرد، ليكون أفضل برامج للتمويل الشخصي».

فؤاد تقي
فؤاد تقي

العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً