العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ

شكرالله يقود لقاء جوانز الصيني وسونج بلو الكوري الجنوبي

عيّنت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطاقم البحريني المكون من الدوليين نواف شكرالله وابراهيم سبت وياسر تلفت لإدارة لقاء فريقي جوانز الصيني وسونج بلو الكوري الجنوبي والمقرّر أن تستضيفه مدينة جو يونج الصينية بتاريخ 30 أبريل المقبل ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

كما أسندت اللجنة للطاقم البحريني المكون من الدوليين علي السماهيجي والمساعدين محمد سيدجعفر وأحمد جابر مبارك مهمة قيادة لقاء فريقي لخويا القطري والاتفاق السعودي، المزمع إقامته في الاول من مايو في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من المسابقة ذاتها.

وفي الاطار ذاته، يراقب رئيس لجنة شئون الحكام في الاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرحمن عبدالخالق طاقم لقاءي تبريز الايراني والشباب السعودية في المجموعة الاولى ويقام في العاشر من أبريل المقبل، ومونجنونج يونايتد التايلندي وراو رد دياموندز الياباني ويقام في تايلند بتاريخ الاول من مايو.

كما كلفت اللجنة الطاقم البحريني الذي يضم كلا من جميل جمعة للساحة ومعاونيه نواف شاهين وسيدجلال محفوظ إدارة لقاء فريقي سيمين بادان الاندونيسي وجيجريجل ابرادز الالهندي ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتستضيفه مدينة بادن الإندونيسية في مطلع شهر مايو.

العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً