العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ

الجزيري: هولدن سيشارك في النهائي

بعد تعافيه من الإصابة في الأنف

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي سترة عصام الجزيري أن محترف الفريق الأميركي جمال هولدن سيلعب في المباراة النهائية الثانية غدا (الثلثاء) نافيا التعاقد مع لاعب آخر للعب بدلا منه في هذه المباراة.

وقال: «كان خيارنا الأول منذ البداية هو جمال هولدن، ولكن الاصابة التي تعرض لها في المباراة الأولى أصابتنا بالقلق، ولذلك فكرنا في استعارة لاعب آخر للمباراة الثانية، لأننا لا يمكن أن نخوض النهائي من دون لاعب محترف».

وأضاف «هولدن يؤدي بالشكل المطلوب، وبعد أن تماثل للشفاء وتدرب مع الفريق أمس الأول وأمس، فإنه لم يكن هناك داع للتعاقد مع لاعب آخر».

وتابع «من الصعوبة بمكان التعاقد مع لاعب جديد في هذا الوقت الضيق ومن الصعوبة كذلك أن ينسجم مع اللاعبين وفي ظل قدرة هولدن على خوض المباراة لم يكن هناك داع للبحث عن مدرب بديل».

وبين الجزيري أن اصابة اللاعب هي التي دفعت في التفكير في اللاعب البديل، ولذلك تحدثنا مع بعض الأندية شفويا للاستعانة بلاعبيها.

وقال: «هولدن سيلعب المباراة وهو مرتدي للواقي على الأنف وفي ضوء ذلك ألغينا أي فكرة للتعاقد مع لاعب آخر».

من جانب آخر، بين الجزيري أن فريقه جاهز لخوض المباراة النهائية الثانية وليس هناك أي اصابات في صفوف الفريق.

وقال: «الصفوف مكتملة وسنعمل على تجاوز أخطاء المباراة الأولى من خلال اللعب بتركيز أكثر، ونتمنى أن يقدم اللاعبون المستوى المأمول منهم لكي نتمكن من تأجيل النهائي إلى المباراة الفاصلة».

العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:54 ص

      manama وبس

      بسكم جذب .. مدير اللعبة يعني تصريحاتة فية مصداقية .فريقنا قرطع سي جي ويا محرق عبالك بخاف من سترة.. مع احترامي للستاروة جذب في جذب

    • زائر 2 | 10:42 ص

      manama for ever

      ياجزيري المحترم .. تصريحك فاشل ومالة داعي تجذب المنامة مايخوفة سي جي وبنهزمكم اكثر من 10 نقاط .... اول مرة اجوف مدير لعبة وتصريحاتة جذب في جذب وبسكم جذب مش بوزك من الكاس ..

    • زائر 1 | 9:51 ص

      manama ho...ha

      انا اقول استح على وجهك جزيري و لا تكذب سي جي بيشارك معاكم و احنا بنتظاركم مع سب جي او كوبي براينت

اقرأ ايضاً