العدد 3845 - الأحد 17 مارس 2013م الموافق 05 جمادى الأولى 1434هـ

وزير "الصناعة" يستقبل سيدة الأعمال أبرار المسعود

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه سيدة الأعمال الكويتية الرئيس التنفيذي لشركة ميديا فيوتشر (Media Future أبرار المسعود)، وذلك بحضور رئيس لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في غرفة تجارة وصناعة البحرين خلف حجير.

وخلال اللقاء أعرب الوزير عن ترحيب الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بكافة الإستثمارات والمشاريع التي من شأنها تعزيز النشاط التجاري والإستثماري في مملكة البحرين ، مشيراً في هذا الصدد إلى دور سيدات الأعمال المشهود في عالم الإقتصاد والتجارة و مكانتها المتميزة في شتى المجالات .

وإلى ذلك أكد الوزير بأن البحرين حاضنة للعديد من كبريات المشاريع الإقتصادية الضخمة ، في الوقت الذي تضع فيه قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في صدارة أولوياتها وتدعمه بكافة الوسائل المتاحة.

وفي المقابل استعرضت أبرار المسعود الأنشطة التي تقوم بها مؤسستها ورغبتها الكبيرة في التعاون مع الجهات المعنية في البحرين لإفادة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالتجربة التي قامت بها في الكويت والتي أسهمت في تعزيز المبادرات والأفكار المتعلقة بهذا القطاع ، وتحسين أداءه بالشكل الذي يرقى إلى مستوى الطموح ، معربة عن تقديرها البالغ لحكومة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة لكل ما تبذلانه من جهود وما تقدمانه من دعم أسهم بشكل كبير في تحسين الخدمات والبرامج التي تقوم بها هذه المؤسسات وتعزيز تنافسيتها في الداخل والخارج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً