العدد 3846 - الإثنين 18 مارس 2013م الموافق 06 جمادى الأولى 1434هـ

"الشمالية" تبدأ حصر المباني التي تشكل خطراً على ساكنيها

الجنبيه – المحافظة الشمالية  

تحديث: 12 مايو 2017

بدأت اللجنة الفنية المشكلة لحصر المباني والمساكن التي تشكل خطر على ساكنيها ومرتاديها بالمحافظة الشمالية زياراتها وجولاتها الميدانية وذلك بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة و وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة.

وقامت اللجنة الفنية برئاسة علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور وعضوية ممثلين عن وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، وزارة الصحة، وزارة العمل، وزارة الاشغال، هيئة الكهرباء والماء، إدارة الدفاع المدني، بلدية المنطقة الشمالية، مديرية أمن المحافظة الشمالية وهيئة تنظيم سوق العمل بأولى زياراتها ميدانياً الى قرية القُرية للاطلاع وحصر المساكن العشوائية والتي تشكل خطر على ساكنيها ومرتاديها، حيث اوضح محافظ الشمالية ان الجولة قد حددت اهداف معينة للوقوف عليها ورصدها الى انه قد تكشف الينا الكثير من الأمور التي يجب العمل على رصدها ضمن تقريرنا.

واضاف محافظ الشمالية اننا خلال هذه الجولات ورصد الحالات المدرجة سنحاول قدر استطاعتنا اقتراح الحلول والمرئيات لكل حالة وبحسب الحاجة حيث سيتابع فريق العمل المشكل من اللجنة التنفيذية أعماله حتى يقوم بمسح معظم الحالات المدرجة والوقوف على حالات لم يتم إدراجها ضمن الكشوف المقدمة من قبل الجهات الحكومية العضوة في لجنة الحصر.

وقدم سعادته جزيل الشكر الى جميع الاعضاء في اللجنة التنفيذية وفرق المسح لما قاموا به من جهود خلال الفترات الماضية في سبيل حصر هذه الحالات متمنياً لهم كل التوفيق في مهامهم وجولاتهم الميدانية متطلعاً سعادته الى الانتهاء من عمليات الحصر خلال فترة وجيزة حتى تستطيع المحافظة رفعها مع التوصيات لإيجاد الحلول المناسبة لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:10 م

      متي انشاء الله بتيون لعندنه

      ماذا عن اهالي العاصمة المنامة وخاصة راس رمان والنعيم والا بس العاصمة يحتفي بها عاصمة العالم الجوهرية دون مطلع على كيفية معيشة اهاليها؟؟؟

اقرأ ايضاً