العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ

الأحمر يرفع استعداداته واستبعاد عمر واللطيف والمرض يغيب لاعبين

تدرب على فترتين وينقل تدريباته اليوم إلى ملعب مباراة قطر

من تدريبات المنتخب أمس
من تدريبات المنتخب أمس

رفع منتخبنا الأول لكرة القدم درجة استعداداته لمواجهة نظيره المنتخب القطري يوم بعد غدٍ (الجمعة) على استاد البحرين الوطني في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا العام 2015، إذ أستأنف منتخبنا تدريباته أمس بعدما خضع إلى الراحة أمس الأول عقب خوضه مباراتين وديتين مع منتخب لبنان ومنتخبنا الأولمبي يوم الأحد الماضي.

وتدرب منتخبنا أمس على فترتين صباحية ومسائية إذ خاض تدريبه الصباحي على ملعب نادي البسيتين بقيادة المدرب الأرجنتيني كالديرون وبمشاركة 24 لاعباً وتركز على النواحي اللياقية والبدنية فيما خاض تدريبه المسائي على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة بحضور ومتابعة نائب رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، إذ شهد التدريب مشاركة 24 لاعباً من أصل اللاعبين الـ26 لاعباً بعد انضمام المحترف حسين بابا ورباعي المحرق علي غالب ومحمد خالد وحمد عبدالمنعم الدخيل ووليد الحيام، فيما غاب اللاعبان هاني البدراني وإبراهيم جوهر اللذين تعرضا إلى مرض يوم أمس استدعى نقلهما للعلاج في المستشفى.

وبدأ الجهاز الفني التركيز على النواحي التكتيكية والخططية من خلال التطبيقات الهجومية المتنوعة فيما أجرى تقسيمة بين فريقين في نهاية التدريب.

وسينقل منتخبنا تدريباته اعتباراً من اليوم إلى استاد البحرين الوطني «ملعب المباراة» ولمدة يومين متتاليين إذ سيجري الأحمر مساء اليوم تدريه الأساسي للمباراة، فيما سيجري تدريباً صباحياً على ملعب نادي البسيتين.

وينتظر أن يعتمد المدرب كالديرون يوم غدٍ القائمة النهائية للمنتخب في مباراة قطر والتي ستضم 23 لاعباً بعد تقليص العدد الحالي للقائمة المتواجدة في معسكر المنتخب في فندق الدبلومات وتضم 26 لاعبا.

وتضم القائمة كل من سيدمحمد جعفر وإبراهيم لطف الله وسيدشبر العلوي لحراسة المرمى، ومحمد حسين وحسين بابا وفوزي عايش وسامي الحسيني وسيد أحمد جعفر وعبدالله الهزاع وعبدالله مبارك وعبدالله أمان وعبدالوهاب علي وعلي السيدعيسى وسعد العامر ومحمد الرميحي وسيد ضياء سعيد وابراهيم جوهر وعلي خليل وعبدالوهاب المالود وهاني البدراني ومسعود قمبر ومحمد مكي وعلي غالب ومحمد خالد وحمد الدخيل ووليد الحيام.

وكان المدرب كالديرون استبعد من القائمة اللاعبين علي البورشيد ومحمود العجيمي وسيدرضا عيسى وأحمد ميرزا وجمال راشد واستدعى الرباعي علي غالب ومحمد خالد وحمد عبدالمنعم الدخيل ووليد الحيام فيما تقرر صرف النظر عن ضم محترفي الأهلي القطري إسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر اللذين خاضا مباراة مع ناديهما مساء أمس في دوري الدرجة الثانية القطري وذلك بناء على رؤية المدرب علماً أنهما كانا من العناصر الثابتة في المنتخب خلال الفترة الماضية.

إدارة المنتخب تشيد بتعاون البسيتين

عبر مدير المنتخب الوطني لكرة القدم محمد السعد عن شكره وتقديره للتعاون الكبير الذي تبديه إدارة نادي البسيتين من خلال حرصها على تقديم التسهيلات وتسخير امكاناتها وتجهيزاتها في سبيل المنتخب الوطني.

وكانت إدارة البسيتين وفرت الملعب العشبي الخاص بالنادي لتدريبات الفريق على مدار يومين متتاليين، وأكد السعد أن جهود نادي البسيتين محل تقدير وشكر، وخصوصاً أنها ليست المرة الأولى التي تبدي فيه إدارة البسيتين التعاون من خلال توفير الملعب العشبي لتدريبات المنتخب خلال فترات مختلفة.

العدد 3847 - الثلثاء 19 مارس 2013م الموافق 07 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:41 ص

      ويستمرالتخبط

      بلا عليكم ماتقولن لنا ماذا يريد هذا المدرب الفاشل هل يريد صنع - قنبله ذاريه مع المنتخب - ولااش سالفت هل الاعبين كل يوم انشوف اسما تنشال واسما تدخل في المنتخب وبعدين ليمته عملية التجريب في الاعيبين خلاص جرب موعد مبراتنا مع قطر والمدرب مبعارف شيسوي مع الاعبين ماقلنا من قبل اناهذا المدرب جيبان وخواف ولاليش كل هاسالفه ليكون ابيلعب مباره مع البرازيل كلها مع قطر هم عارفينا وحناعارفينهم مع احترامي الشديدلقطرالشقيق  

اقرأ ايضاً