العدد 3850 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

أحمد العباس يفوز بـ 50 ألف دولار من «الخليجي التجاري»

عبدالناصر أحمد الريس يسلم أحمد العباس جائزته بحضور حمد عبدالله زباري
عبدالناصر أحمد الريس يسلم أحمد العباس جائزته بحضور حمد عبدالله زباري

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد البنوك الإسلامية المتميزة في مملكة البحرين مؤخراً، أسماء الرابحين في سحب حساب «الوافر» لشهر فبراير/ شباط 2013.

وأقيم السحب في (4 مارس/ آذار 2013)، في الفرع الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بالمرفأ المالي، بحضور عدد من مديري المصرف والموظفين، إضافة إلى مندوب وزارة الصناعة والتجارة، ياسر بوعلاي.

وقام رئيس الخدمات المصرفية لكبار الشخصيات، عبدالناصر أحمد الريس، ومدير منتج الوافر للخدمات المصرفية للأفراد لدى المصرف الخليجي التجاري، حمد عبدالله زباري، بتقديم الجائزة ربع السنوية وهي عبارة عن مبلغ قيمته 50 ألف دولار نقداً، للفائز الأول بهذه الجائزة هذا العام، وهو أحمد حامد عبدالله العباس، كما قدم الجائزة النقدية التي تبلغ قيمتها 5 آلاف دولار إلى نبأ فواز السماك، و3 آلاف دولار إلى أحمد بسام البسام. كما فاز 26 من بين 37 رابحاً بجوائز نقدية بقيمة ألف دولار لكل شخص، وفاز 11 رابحاً بجوائز نقدية قيمتها 500 دولار لكل فرد منهم.

وفي هذه المناسبة؛ قال رئيس الخدمات المصرفية لكبار الشخصيات لدى المصرف الخليجي التجاري، عبدالناصر أحمد الريس: «نتقدم بالتهاني للرابحين في سحبنا لشهر فبراير وإلى أحمد حامد لفوزه بالجائزة النقدية ربع السنوية الأولى لهذا العام، ونأمل أن يواصلوا استثماراتهم من خلال الإيداع في حساب الوافر لزيادة فرصهم للربح في المستقبل، حيث يقدم حساب الوافر هذا العام إلى زبائنه جوائز أكبر».

من جانبه؛ قال أحمد حامد عبدالله في تعليق له على فوزه بالجائزة ربع السنوية: «أشكر المولى عز وجل على توفيقه، وأنا سعيد جدّاً باختياري المصرف التجاري الخليجي لأستثمر في حساب الوافر. ويسعدني أن أعبر عن تقديري لطاقم عملهم الذي يحرص على استقبال الزبائن بالترحيب والاهتمام بتلبية جميع احتياجاتهم».

وأضاف «بالنسبة إلى الجائزة التي ربحتها؛ فإنني سأستثمرها حاليّاً في حساب الوافر، كما أنني أدعو الجميع إلى اختيار حساب الوافر لاستثمار أموالهم في المستقبل؛ لأن فرص الفوز متاحة للجميع».

العدد 3850 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً