العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ

قايد العدواني يوضح: ليس لاعبنا المتسبب في الحوادث المؤسفة

أوضح رئيس جهاز كرة اليد في نادي الكويت الكويتي قايد العدواني لـ «الوسط الرياضي» بأن المتسبب في الحوادث المؤسفة التي شهدتها مباراة ناديه مع الريان القطري أول أمس سببها ليس لاعب ناديه عبدالرحمن البالول، مؤكدا على أن المتسبب الحقيقي هو لاعب الريان القطري نصر الدين الشاذلي الذي ضرب وشتم وبصق على خالد الغربللي والمباراة منتهية.

وقال العدواني أيضا: «كتبتم بأن المباراة لم تشهد احتكاكات بين اللاعبين خلال المباراة وما حدث في النهاية لا يعكس ما جرى أثناء المباراة، وهذا صحيح، والكل عرف أن الريان حسم المباراة قبل أن ينتهي وقتها ولم تبدر أي تصرفات من لاعبينا خلال ما تبقى من الوقت، أستغرب من اللاعب القطري أن يقوم بمثل هذه التصرفات وهو فائز، بالتأكيد نرفض ما حدث من اللاعبين ولكن على الجميع معرفة السبب الرئيسي».

وأفاد العدواني بأن اللاعب ذاته تسبب في أحداث مؤسفة في البطولة الماضية بالكويت، وقال خاتما: «علاقتنا بالريان كناد وطيدة ونقدر رئيس الوفد علي بن سعيد، هذه الدورة حبية والمشاكل من الممكن أن تحل فيما بيننا بعيدا عن العصبية، ننتظر قرار اللجنة التنظيمية ثم سنعلق بشأن الأحداث بشكل أوسع وما حدث في مباراة من ظلم تحكيمي لنا».

العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:44 ص

      اقول

      ما يحتاي التبرير ومعروفين انتو يا الكويتين بكل بطوله تسون لكم مشاكل
      اتمنى من اللجنه التنظيميه تحرم الانديه الكويتيه من المشاركه في بطولات الخليج خلاص طفح الكيل لازم يتخذون فيهم قرار مثل كرة السله
      ولازم اتحادهم يعلم لاعبينهم الادب والاخلاق

اقرأ ايضاً