العدد 2475 - الثلثاء 16 يونيو 2009م الموافق 22 جمادى الآخرة 1430هـ

«طائرة العنيد» تتدرب اليوم على فترتين صباحية ومسائية

وصلت أمس لدبي وتدربت على صالة النادي الأهلي

وصل وفد فريق نادي داركليب إلى دبي بالسلامة وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة للأندية والتي يستضيفها نادي النصر الإماراتي في الفترة من 17 إلى 24 يونيو/ حزيران المقبلين، والوفد يمثله رئيس الوفد عبدالنبي رمضان وعضو مجلس الإدارة جعفر العلي وإداري الفريق حسن حماد، واختصاصي العلاج الطبيعي محمد محفوظ، بالإضافة إلى الجهاز الفني المكون من إبراهيم علي الورقاء وحسن خليل، والحكم المرافق الدولي عبدالله حبيب.

بالإضافة إلى (12) لاعبا وهم: محمود حسن، أيمن هرونة، محمود سعيد، محمد إبراهيم، ميرزا عبدالله، علي حبيب، عيسى حسن، علي محمد، محمد حبيب، جاسم النبهان، صادق إبراهيم، فاضل عباس.

وفور وصول الفريق إلى دبي أجرى تدريب في الفترة المسائية على صالة النادي الأهلي الاماراتي، وتركز التدريب على عدم فقد الإحساس على الكرة مع تنفيذ بعض الخطط التي سيطبقها الفريق في مباريات البطولة لتكون فرصة لزيادة التجانس بين اللاعبين. وتم إلغاء المباراة الودية التي كان من المتوقع أن تقام يوم أمس.

وستتدرب طائرة العنيد اليوم على فترتين صباحية ومسائية، استعدادا للقاء يوم الغد أمام ممثل الطائرة الإيرانية.


خيارات موفقة

من جهته، أكد لاعب داركليب ميرزا عبدالله أن استعدادات فريقه للحدث الآسيوي تعتبر متوسطة نظرا إلى أن الوقت كان قصيرا جدا بين نهاية الموسم معها بالإضافة إلى أن اللاعبين المحترفين كان التحاقهم متأخرا لهذا السبب أيضا، وأضاف «نتمنى أن نصل لدرجة طيبة من الجهوزية قبيل انطلاقة الحدث الآسيوي، يوم أمس تدربنا أول تدريب في صالة النادي الأهلي واليوم سنتدرب على فترتين وبالتالي نتمنى أن تعزز هذه الحصص التدريبية من ارتفاع مستوى جميع اللاعبين خصوصا أن المباريات قوية في هذه البطولة».

وتابع ميرزا قائلا: «أعتقد أن بإمكاننا أن نتطلع الى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، الآن التفكير كله منصب على كيفية تجاوز الدور الأول ومن ثم التفكير في الدور الثاني، لذلك علينا التحضير جيدا، نعم الفريق الإيراني قوي ولكن لا بد من القتال داخل الملعب والأمر ذاته ينطبق على الفريق اللبناني أيضا».

وأشار لاعب داركليب إلى أن خيارات اللاعبين المحترفين التي اختارها المدرب والإدارة في محلها وخصوصا أن الفريق بات يشكل منتخب البحرين ونسبة التجانس ستكون كبيرة، وأضاف «نتأمل خيرا من هذه البطولة خصوصا أنها الأولى لنا».


نتطلع لتحقيق نتائج إيجابية

أما اللاعب محمد حبيب فقد أكد أن هذا الفريق الذي سيشارك في البطولة بإمكانه تحقيق نتائج إيجابية بشرط الاجتهاد داخل الملعب، وقال: «الآن الفريق أصبح منتخب البحرين وهذا واضح وبالتالي نسبة قوة الفريق ارتفعت وخصوصا أن الفريق تعاقد مع (3) لاعبين محترفين وهم الأفضل بمراكزهم بالبحرين ومع لاعبينا بكل تأكيد سنشكل قوة لا يستهان بها ولكن لابد من الاجتهاد داخل الملعب لكي نترجم ذلك، وأما بخصوص التجانس فأعتقد أن الوقت لن يكون طويلا لكي يتوفر ذلك بكل تأكيد».

وأوضح حبيب أن عليهم كلاعبين التفكير في كل لقاء على حدة، لكي يكون التركيز منصبا على لقاء واحد فقط حتى لا يتشتت التركيز.

العدد 2475 - الثلثاء 16 يونيو 2009م الموافق 22 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً