العدد 3850 - الجمعة 22 مارس 2013م الموافق 10 جمادى الأولى 1434هـ

وزير "الصناعة" يزور عدد من المجمعات التجارية

المنامة – وزارة الصناعة والتجارة  

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد وزير الصناعة والتجارة بالنشاط التجاري المتنامي الذي يقوده القطاع الخاص المحلي بكل إقتدار وتعاونه مع كافة القطاعات في تعزيز توجهات التنمية الإقتصادية ، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو إلى مجمع السيف و مجمع العالي و مجمع السيتي سنتر بالمنامة ومجمع إنماء بالرفاع .

وفي بداية الجولة التفقدية قام الوزير بزيارة إلى مجمع السيف التجاري حيث قدمت مسئولة التسويق بالمجمع فاطمة البستاني شرحا لآخر مؤشرات حركة التسوق بالمجمع وأعداد المرتادين له خلال الفترة الماضية حيث شهد المجمع إقبالا على عدد من الفعاليات التي يقوم بها المجمع بالإضافة إلى الفعاليات التي ستقام بمناسبة يوم الأم.

بعدها قام الوزير الذي يرافقه عدد من المسئولين بوزارة الصناعة والتجارة بزيارة إلى مجمع العالي التجاري حيث كانت في الإستقبال مديرة المجمع هناء العالي ، والتي شرحت للوزير آخر مستجدات الحركة في المجمع مشيرة بأن الأوضاع مستقرة والحركة في تزايد مستمر ، كما أكدت بأن هناك خطة لتطوير بعض المرافق وإضافة بعض الخدمات المتوفرة ، وفي محلات جاشنمال بالمجمع رافقت الوزير المدير العام للمحل غزلان الصيابري والتي قامت بإستعراض أهم تطورات العمل في المحلات التي شهدت تطويرات كبيرة مؤخراً ، مؤكدة زيادة أعداد المرتادين خصوصاً على البضائع المنزلية ذات الجودة العالية وذات المستوى المتميز بالإضافة إلى إطلاع الوزير والمسئولين على القسم الجديد الذي أفتتح مؤخراً والمتخصص في مجال الموضة .

ثم توجه الوزير إلى مجمع السيتي سنتر حيث كان في الإستقبال علي الرميحي من إدارة المجمع الذي أكد على إستمرار التحسن والإنتعاش في المجمع سواء من حيث الرواد والزوار أو من حيث مبيعات المحلات الواقعة فيه ، مشيراً إلى تصاعد معدل الزوار خلال أيام الإسبوع وزيادته الكبيرة في أيام العطلات وبالذات عطلات نهاية الإسبوع .

وفي الإطار ذاته قام الوزير بزيارة إلى مجمع الإنماء التجاري بمنطقة الرفاع الشرقي حيث كان في الاستقبال الرئيس التنفيذي لشركة أنماء العقارية التابعة لشركة بيت التمويل الكويتي سليم إلياس الذي قدم شرحا حول اخر مستجدات العمل بالمجمع حيث تم افتتاح عدد من المحلات التجارية التي تشهد اقبالا متزايدا كما يحتوى المجمع على عدد من المرافق التسويقة والترفيهة للأسرة حيث أشاد الوزير بالمستوى المتميز للمجمع الذي يضيف خيار آخر أمام المتسوقين .

وخلال تواجده في مجمع الإنماء قام الوزير بزيارة إلى أسواق جيان بمجمع إنماء، حيث اطّلع على العروض الترويجية التي تقدمها ، وفي هذا الصدد إستمع إلى عرضاً بآخر التطورات من قبل القائمين على الأسواق والذين أكدوا استقرار أسعار الكثير من السلع الغذائية والاستهلاكية ، مشيراً إلى إن إقبال المتسوقين في معدله الطبيعي ويزيد كثيراً في عطله نهاية الاسبوع .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:32 ص

      يا سعادة الوزير

      متى نراك يا سعادة الوزير تزور سوق الحدادة والتناكة !! فقد دعوناك اكثر من مرة ولذكرى فانه محلاتنا مغلقة بأمر السلطة من ذو اكثر من سنتان

اقرأ ايضاً