العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ

وزير الصناعة يفتتح فرع «ويتروز» الجديد بمجمع «ذا ووك» بالرفاع

افتتح وزير الصناعة والتجارة، حسن فحرو، يوم الخميس (21 مارس/ آذار 2013) سلسلة محلات «ويتروس» إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في قطاع الأغذية والمواد الاستهلاكية، بمجمع «ذا ووك» بمنطقة الرفاع، حيث حضر حفل الافتتاح السفير البريطاني لدى مملكة البحرين، إيان ليندزي، والمدير العام بشركة «فاين فودرز»، جوهانس هولترهاوسن، وعدد من أصحاب الأعمال والمسئولين بوزارة الصناعة والتجارة.

وأشاد وزير الصناعة والتجارة، حسن عبدالله فخرو، بالمبادرات والخطوات التي يقودها القطاع الخاص البحريني في سبيل تنشيط الحركة التجارية وتوفير متطلبات المواطنين والمقيمين من السلع والخدمات المختلفة.

وإطلع وزير الصناعة والتجارة على محتويات الأسواق التي تشمل جميع الاحتياجات اليومية والسلع الاستهلاكية والتموينية والترفيهية، إضافة إلى اكسسوارات المنازل وغيرها من المتطلبات التي تواجدت تحت سقف واحد، معرباً في هذا السياق عن إشادته بمثل هذه المرافق الكبيرة التي تضم احتياجات المستهلكين بمستوياتها وأنواعها كافة ما يتيح الفرصة الواسعة أمامهم للانتقاء والاختيار بحسب رغباتهم ومتطلباتهم وبالجودة التي تقدمها هذه الخدمات.

وأشار الوزير إلى أن عدد الفروع لـ «ويتروز» في البحرين يعكس بلا شك الازدهار الاقتصادي والاستقرار الذي تعيشه مملكة البحرين والحركة التجارية النشطة التي تشهدها في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة في هذا الجانب.

ويعد «ويتروز ذا ووك» واحدا من ضمن سلسلة المحلات التي تم افتتاحها مؤخرا في البحرين والتي تعد احدى الشركات الرائدة في قطاع الأغذية والتابعة لشركة «فاين فودز» العالمية وتضم العديد من المنتجات الغذائية التي تراعي الذوق والتقاليد الغذائية المحلية إضافة إلى مجموعة مختارة من الأدوات المنزلية للعلامة التجارية جون لويس.

وزير الصناعة والتجارة يفتتح فرع «ويتروز» ويقوم بجولة داخله
وزير الصناعة والتجارة يفتتح فرع «ويتروز» ويقوم بجولة داخله

العدد 3851 - السبت 23 مارس 2013م الموافق 11 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً