العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ

جائزة البحرين للفورمولا 1 ستشهد فعاليات كثيرة

مع العد التنازلي لاستضافة حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 للفورمولا 1 في الفترة من 19 حتى 21 أبريل المقبل، تواصل حلبة البحرين الإعلان تدريجيا عن فعالياتها الترفيهية المميزة والمثيرة للسباق العالمي.

وتعد حلبة البحرين جماهيرها أن أجواء الحلبة ستكون مليئة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات الجولة الرابعة لبطولة العالم للفورمولا 1. وكالعادة الإثارة على المضمار لن تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال الكثير من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وستزدحم «القرية الترفيهية» هذا العام بالكثير من الفريق الاستعراضية القادمة من مختلف أنحاء العالم، وأبرزها الفرقة المكسيكية «مارياتشي جاليسكو» فهي فرقة تقدم الموسيقى الشعبية المكسيكية التي يؤديها مجموعة من الموسيقيين وهم يرتدون الملابس التقليدية المكسيكية. وتتميز بنشر روح المرح التي تسود الشعب المكسيكي، وتؤديها تلك الفرقة العالمية في أداء رائع.

ومن الصين تقدم لنا فرقة «رقصة الأسد الصينية» أجمل العروض الصينية وتتكون رقصة الأسد الصينية من خمسة أشخاص يمثلون أجزاء مختلفة من الأسد المصنوع من الحرير الصيني بشكله التقليدي. يتحرك الأسد في خطوات متناسقة على أنغام الطبول المختلفة ليكون عرضا مشوقا للجماهير.

إلى جانب السيرك الفرنسي «رام با با» وهي فرقة مسرحية وسيرك ويقدم تشكيلة منوعة من مهارات السيرك وألعاب التخفي المبهرة والحركات الاستعراضية، بالإضافة إلى عازف المزمار الاسكتلندي «باجيباب روي»، إذ يعتبر المزمار رمزا لإسكتلندا وقد أدى هذا العازف العديد من العروض في جميع أنحاء العالم على هذه الآلة لأكثر من 30 عاما. بالإضافة للفرقة المصرية «فرقة التنورة الراقصة» اذ لا يقتصر أداء فرقة للفنون الشعبية على أداء استعراضات التنورة، بل سيقدمون لجمهورهم العديد من الاستعراضات المصرية التقليدية، بما في ذلك استعراضات الفلاحة والصعيدي والزفة والإسكندراني والنوبة، والعديد من الفقرات مع الأزياء الشعبية التي تمثل مختلف المناطق في مصر.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2013 للفورمولا 1 من شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو من خلال أفرع بتلكو أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

العدد 3852 - الأحد 24 مارس 2013م الموافق 12 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً