العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

غداً انطلاقة الجولة الخامسة لبطولة البحرين لسباقات «الدراغ»

سيكون محبو السرعة والتسابق على موعد نهاية هذا الأسبوع، اذ تتواصل إثارة السباقات في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، إذ تنطلق الجولة الخامسة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ»، وذلك نهاية هذا الأسبوع وتحديدا من اليوم (الأربعاء) وحتى يوم الجمعة من 27 حتى 29 مارس/آذار 2013.

وتقام هذه البطولة بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية. وستنطلق أولى فعاليات الجولة الثانية يوم غدٍ (الأربعاء) 27 مارس الجاري من خلال فعالية «الاختبار والتجهيز» من الساعة السابعة مساء حتى الحادية عشرة مساء، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم الخميس 28 مارس من الساعة السادسة مساء وحتى الثانية عشرة مساء، في حين ستنطلق الجولة الخامسة للبطولة مساء يوم الجمعة 29 مارس ومن الساعة الرابعة عصرا.

وتم التأكيد على أن الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة ستشهد اشتراك العديد من المشاركين والمتنافسين من البحرين ومن دول الخليج كالسعودية والكويت والإمارات، وذلك للتنافس والفوز بألقاب الجولة الخامسة بعد الإقبال الواسع في جولات المواسم الماضية والتي شهدت مشاركة كبيرة من السائقين والجماهير التي تتابع البطولة.

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً