العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

راموس يطالب بمزيد من الاحترام للمنتخب الإسباني وإنجازاته

طالب مدافع ريال مدريد والمنتخب الاسباني لكرة القدم سيرخيو راموس أمس (الاثنين) بمزيد من الاحترام للمنتخب الأسباني، مؤكدا أن أحدا لا يستطيع نسيان ما حصده الفريق من إنجازات حتى الآن.

وأوضح راموس، في مؤتمر صحافي أمس قبل مباراة الفريق المرتقبة اليوم أمام مضيفه الفرنسي في تصفيات كأس العالم 2014، «الأرقام والإحصائيات تتحدث عن نفسها ولكن كرة القدم بلا ذاكرة. الجميع لديهم الحرية في التفكير دائما فيما يريدونه. لا تنسوا ما فزنا به».

ويحتاج المنتخب الأسباني إلى الفوز اليوم على مضيفه الفرنسي لتعويض فارق النقطتين الذي يتفوق به الأخير في صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وتعقد موقف الفريق الاسباني في المجموعة بعد تعادله المخيب للآمال أمام ضيفه الفنلندي يوم الجمعة المقبل في الجولة الماضية من التصفيات. ولكن راموس، الذي سجل هدف فريقه في هذه المباراة، يطالب الجماهير ووسائل الإعلام بالثقة في الفريق.

وأكد راموس «عقلية الفريق في اللحظات الحرجة والصعبة هي الاتحاد والقوة. كانت هذه القيم والروح هي مفتاح انتصاراتنا في الماضي. لم يحسم أي شيء بعد تعادلنا في المباراتين الماضيتين بالتصفيات».

العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:36 ص

      برشلوني شيبة / ان شاء الله الخروج يا افشل اتحاد في الغش والمحابات

      الله لا يرفع لك رياية وان شاء الله تطلعون خيابين لان الاتحاد المدريدي الاسباني مخرب كل شي وهذه نتيجة التلاعب والمهازل والتفرقة بين الاندية الاسبانية وان شاء الله تخرجون حتى يعرف الاتحاد الاسباني قدره الله لا يبارك فيه اتحاد فيه تلاعب وغش ومهازل عمرنا ما شفناها بدولة اوربية تحكيم فاضج جدا محابات المدريديين من الاعلام وصحافة وكل برامج الرياضه والمليارات اللى تدفع الى فريق باسم الدولة على حساب الاخرين وبقية الفرق تبحث فقط عن الوجود ولكن لم تفلحو رغم ضح الاموال له ليل نهار فهو فاشل بكل المقاييس

اقرأ ايضاً