العدد 3853 - الإثنين 25 مارس 2013م الموافق 13 جمادى الأولى 1434هـ

"بابكو" تشارك في مهرجان نادي العوالي للغولف

برعاية كريمة من لدن رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تقام احتفالات الذكرى السنوية الـ 75 لتأسيس نادي العوالي للغولف بمملكة البحرين.

ومن المقرر أن تشارك شركة نفط البحرين "بابكو" في رعاية هذا المهرجان الجليل الذي سوف يتضمن إقامة بطولتين عالميتين ابتهاجا بهذه المناسبة السارة، حيث ستقام بطولة الغولف المفتوحة للسيدات رقم 25 وبطولة البحرين المفتوحة للغولف رقم 50.

وسوف تنطلق أولى المباريات يوم الخميس الموافق 28 مارس/ آذار 2013 بملعب العوالي للغولف.

ومن المتوقع أن يجتذب المهرجان الذي سيقام على مدى عشرة أيام عددا من اللاعبين الدوليين المتميزين من مملكة البحرين ومنطقة الخليج والدول الأخرى.

كما سيحضر المهرجان عدد من أعضاء نادي العوالي للغولف السابقين وبعض اللاعبين الدوليين الحائزين على ألقاب البطولة وبعض اللاعبين الهواة.

تجدر الإشارة أن ملعب العوالي للغولف يعد منذ تأسيسه عام 1938 بمثابة أقدم ملعب للغولف بالشرق الأوسط والوحيد من نوعه بالمنطقة، حيث يستقطب النادي عددا من المشاركين من مختلف الفعاليات الرئيسية التي تقام على مدار العام. كما يضطلع النادي بدور حيوي في تنمية قدرات وطاقات الشباب من خلال تقديم دروس مفيدة في لعبة الغولف لأطفال اللاعبين، فضلا عن اضطلاعه بالعديد من المبادرات الخيرية التي تسهم في دعم المجتمع.

ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 120 لاعب في بطولة البحرين المفتوحة وحوالي 80 لاعبة في بطولة البحرين المفتوحة للسيدات. وفي هذا الصدد، تعرب شركة بابكو عن جل اعتزازها بالمشاركة في هذا المهرجان الرياضي الكبير الذي يعكس مكانة البحرين المرموقة على خريطة الرياضة العالمية في لعبة الغولف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً