العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

رئيس الوزراء يشيد بزيارة نائب عاهل البلاد إلى الهند واليابان وماليزيا

سمو نائب جلالة الملك لدى زيارته سمو رئيس الوزراء
سمو نائب جلالة الملك لدى زيارته سمو رئيس الوزراء

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بنتائج الزيارات الرسمية التي قام بها نائب عاهل البلاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى كل من جمهورية الهند وإمبراطورية اليابان ومملكة ماليزيا، وبأهميتها في دعم وتوثيق العلاقات والتعاون الثنائي، مؤكداً أن مثل هذه الجولة الآسيوية إلى مثل هذه الدول ذات الثقل الآسيوي والعالمي من شأنها توطيد العلاقات، وستكون انعكاساتها إيجابية على مستوى التعاون الثنائي سياسياً واقتصادياً واستثمارياً، فيما أحاط نائب عاهل البلاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، سمو رئيس الوزراء بمضمون المباحثات واللقاءات التي عقدها سموه مع رؤساء ورؤساء الحكومات والمسئولين في هذه الدول، وبما تم الاتفاق عليه خلالها.

وكان نائب عاهل البلاد قام أمس الثلثاء (26 مارس/آذار 2013) بزيارة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية.

وأعرب سموهما خلال اللقاء عن تمنياتهما لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الذي يرأس وفد البحرين إلى اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة بدورته العادية الرابعة والعشرين وإخوانه القادة العرب، التوفيق في قمتهم التي تعقد في الدوحة، مستذكرين سموهما بالتقدير مبادرة حضرة عاهل البلاد بإنشاء محكمة عربية لحقوق الإنسان، والتي سيتم بحثها خلال القمة المذكورة.

وأكد سموهما أن هذا المقترح الملكي يجسد ما توليه البحرين من اهتمام لحقوق الإنسان ومجالاتها، فضلاً عن إسهاماتها في تعزيز العمل المشترك في مجال احترام وصون حقوق الإنسان.

وفي إطار متصل استعرض سموهما أولويات العمل الحكومي خلال المرحلة المقبلة لتكون السياسات العامة للحكومة دائماً ملبية لاحتياجات المواطنين، ومساهمة في زيادة التطوير في القطاعات المختلفة بما ينعكس إيجابياً على مستوى أدائها.

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً