العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ

قطر تخسر في الوقت القاتل من كوريا الجنوبية

خسر المنتخب القطري نقطةً مهمّة بعد أن تلقى هدفاً متأخراً على أرض مضيفه المنتخب الكوري الجنوبي ليخسر (1/2)، بعد أن قدَّم مباراة كبيرة من الناحية الدفاعية وخصوصاً في الشوط الأول، وحرم مضيفه من الاقتراب من المرمى باستثناء بعض الفرص غير الخطيرة.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب كوريا الجنوبية تغييراً هجومياً للوصول إلي المرمى القطري فدفع بالمهاجم لي دونغ بدلاً من جاي دونغ ون (53)، ومع أول لمسة للكرة تابع دونغ كرة برأسه بين أحضان الحارس (55).

وحاول المنتخب القطري تخفيف الضغط عنه فخطف سيباستيان سوريا كرة وانطلق بها من الجهة اليمنى ثم مررها بعرض الملاعب لكنها مرت من أمام خلفان إبراهيم (58). ودفع المنتخب القطري ثمناً غالياً لعدم المراقبة الدفاعية للاعبي الخصم داخل منطقته، فمن كرة من الجهة اليسرى ارتقى لي كيون هو وتابعها بحرية تامة خلفية برأسه في المرمى القطري مسجلاً الهدف الأول (60). تخلى المنتخب القطري عن حذره واندفع للهجوم بعد أن اهتزّت شباكه، فانطلق بهجمة وصلت الكرة على إثرها إلى خلفان على حدود المنطقة فسدّدها أرضية قوية حاول الحارس إبعادها لكنها تابعت طريقها إلى الزاوية اليمنى. وتغيّرت المباراة تماماً بعد الهدفين، إذ اندفع الفريقان إلى الهجوم، فوصلت كرة إلى حامد إسماعيل قرب المرمى لكن الحارس الكوري خرج من منطقته وأبعد الخطر (67)، وبعد دقيقة سدّد كيم شين ووك كرة أحسن الحارس القطري التصدي لها. وضغط المنتخب الكوري في الدقائق الأخيرة بكل خطوطه لخطف هدف الفوز، بادله نظيره القطري ببعض الهجمات. وفي حين كان الحكم يتجه إلى إطلاق صافرته والنتيجة تشير إلى التعادل، خطف صاحب الأرض هدفاً قاتلاً منحه 3 نقاط ثمينة في مشوار التصفيات عبر سون ميونغ مين في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع، بعد أن تابع كرة ارتدت من العارضة فأعادها بقوة في الزاوية اليمنى للمرمى.

العدد 3854 - الثلثاء 26 مارس 2013م الموافق 14 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً