العدد 1529 - الأحد 12 نوفمبر 2006م الموافق 20 شوال 1427هـ

خيام «خامسة المحرق» تتحول إلى تظاهرة احتفالية

محافظة المحرق - محمد آل حيدر 

12 نوفمبر 2006

وصل عدد الخيام الانتخابية في إحدى ساحات الدائرة الخامسة لمحافظة المحرق إلى 7 خيم انتخابية متقاربة مع بعضها بعضا للمترشحين في الانتخابات النيابية المقبلة، وتشكل هذه الخيم بحسب أهالي الدائرة تظاهرة احتفالية ليلية.

ويؤكد الأهالي في الدائرة الخامسة أن موقع الخيم الانتخابية يشكل ازدحاماً ليلياً للسيارات والمارة بالقرب من الشوارع الملاصقة للساحة، إذ تقع الخيم في ساحة مخصصة لمشروع بناء مستوصف وتقع شرق حالة بو ماهر وبالقرب من مجلس آل بن علي، وهي لسبعة من المترشحين وهم صلاح الجلاهمة وسامي قمبر “المنبر الإسلامي” وسمير الكواري، وأيوب أمر الله “الإخاء الوطني”، وفهد المضحكي وخالد شلتاق ووحيد البلوشي.

فيما تقع خيمة المترشح محمد شويطر “الوفاق” في مقابل الخيم وهي أرض ملك خاص، وتقدر مساحتها بمساحة 3 خيم من الخيم المقابلة له.

ويقدر الأهالي هذا الاجتماع في مكان واحد لعدد من المترشحين ويعدونه عرساً احتفالياً ليلياً لهم،فهذه الأجواء -بحسب بعض الأهالي- نفتقدها في الكثير من الأيام العادية، فيما رأى أخر أنه لا بد من عملية تنظيم البرامج الانتخابية فيما بين المترشحين الذين خصصوا مقارهم في هذه الساحة، لكي لا تتضارب فعالية خيمة مع أخرى، وكل الأهالي يحبون أن يحضروا كل فعاليات الخيم

العدد 1529 - الأحد 12 نوفمبر 2006م الموافق 20 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً