العدد 1530 - الإثنين 13 نوفمبر 2006م الموافق 21 شوال 1427هـ

أضواء انتخابية

14 نوفمبر: تفتتح مترشحة الدائرة السابعة في المحافظة الشمالية فتحية القيم مقرها الانتخابي (للرجال فقط) عند الساعة 8 مساء اليوم (الثلثاء).

14 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى السيد عبدالله العالي مقره الانتخابي على شارع 38 مقابل مدرسة عالي الإعدادية للبنين مساء اليوم.

14 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة السادسة بمحافظة المحرق محمد حسن عباس مقره الانتخابي بالقرب من نادي الدير وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

14 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات البلدية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية سيد أمين الموسوي مقره الانتخابي بالقرب من مدخل منطقة المقشع وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

14 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات البلدية عن الدائرة السابعة في محافظة المحرق صباح الدوسري، الملتقى الثاني لمناقشة برنامجها الانتخابي، وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم مقابل مخبز دلمون في عراد.

14 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية محمد معيوف مقره الانتخابي بالقرب من مدخل منطقة الحجر وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

14 نوفمبر: يفتتح مترشح الدائرة الثامنة في محافظة العاصمة الشيخ عبدالله العالي مقره الانتخابي في الساعة الثامنة مساء، وذلك بجانب مدرسة البلاد القديم الابتدائية للبنات.

14 نوفمبر: يقيم مرشح جمعية وعد للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الوسطى علي صالح ندوة بعنوان: «المرأة بين التبعية والحقوق» تتحدث فيها منى فضل عباس بمقره الانتخابي على شارع الرياض عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

14 نوفمبر: يستضيف المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية علي الشويخ بمقره الانتخابي المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية تقي الزيرة والذي سيتحدث عن برنامجه الانتخابي وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

15 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق فيصل العيناتي محاضرة بعنوان: «المرأة كمرشحة وناخبة»، تتحدث فيها مريم الرويعي وعصمت الموسوي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء.

15 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية الإخاء الوطني للانتخابات البلدية عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق أحمد عبدالرزاق محمد مقره الانتخابي بالقرب من حديقة كريمي وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء.

15 نوفمبر: يقيم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات البلدية والنيابية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية جاسم حسين ويوسف ربيع ندوة سياسية بعنوان: «مستجدات الحدث الانتخابي وانعكاساته على الإصلاح السياسي في البحرين»، يتحدث فيها الشيخ سلمان بن صقر آلخليفة والأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان في مقريهما الانتخابي بالدوار الرابع عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاربعاء.

17 نوفمبر: يلتقي المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل وياسين زينل بناخبات دائرتهما الانتخابية وسيستضيف المقر الانتخابي لهما الكاتبة الصحافية عصمت الموسوي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء الجمعة المقبل.

17 نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية وعد للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة إبراهيم كمال الدين مقره الانتخابي بمنطقة النعيم غرب مستشفى النعيم وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل.

17 نوفمبر: ينظم مرشحا «الوفاق» في «خامسة الشمالية»، محمد جميل الجمري ويوسف البوري مهرجاناً انتخابياً بقرية بوري في الساحة المقابلة لبرادات العريبي، بمشاركة الشيخ حسن سلطان والشاعر عبدالله القرمزي، وذلك عند الساعة 7:30 مساء.

17 نوفمبر: يفتتح مترشح الدائرة التاسعة في المحافظة الشمالية جاسم عبد العال مقره الانتخابي مساء يوم الجمعة في المالكية.

17 نوفمبر: يعقد مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية جاسم حسين ويوسف ربيع لقاء بناخبات الدائرة بمشاركة الشيخ جاسم الخياط في المقر الانتخابي بالدوار الرابع وذلك عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة.

19 نوفمبر: يقيم المترشح عن الدائرة التاسعة في المحافظة الوسطى الشيخ سلمان بن صقر آلخليفة لقاء خاصاً بالنساء لمناقشة برنامجه الانتخابي، وذلك عند الساعة 8 مساء في خيمته الانتخابية الكائنة في الرفاع الشرقي على شارع المعترض المتفرع من شارع أم النعسان

العدد 1530 - الإثنين 13 نوفمبر 2006م الموافق 21 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً