العدد 2486 - السبت 27 يونيو 2009م الموافق 04 رجب 1430هـ

دينا فؤاد تنتهي من «أفراح إبليس»

انتهت الفنانة دينا فؤاد من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل «أفراح إبليس»، حيث قامت بتصوير المشاهد الأخيرة بمنطقة العين السخنة، التي تجمعها مع ياسر فرج. استمر التصوير هناك لمده يومين، وتجسد دينا في المسلسل دور فتاة مدللة تدرس بالجامعة الأميركية وهي الابنة الوحيدة لرجل سياسي كبير صاحب سلطة ونفوذ، وتعيش أجواء الرفاهية حيث إنها تسير برفقة «البودي جارد» ولا تستطيع السير بمفردها حرصا من أسرتها عليها، وتتميز الفتاة بالتمرد على التقاليد المتعارف عليها.

«أفراح إبليس» بطولة: جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبدالغني وأيتن عامر. تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج سامي محمد علي، ومن المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل.

دينا حصلت أخيرا على جائزة أفضل ممثلة صاعدة من «مهرجان السينما المصرية» ومهرجان «أوسكار (art)»، وتقوم حاليا بقراءة نص سينمائي جديد تؤكد أنه سيكون مفاجئه للجمهور، كما قررت العودة إلى المسرح من خلال النص المسرحي الشعري «أسطورة البقاء والحب» للشاعر بهي الدين سلطان، وإخراج حامد أبوالسعود .

يذكر أن دينا فؤاد لمعت مذيعة في قناة «الحرة» ولكنها اتجهت إلى التمثيل حين التقت الفنان نور الشريف في مكتبه لمدة نصف ساعة، لتغير هذه المُقابلة من حياتها، حيث لم تمضِ أيام حتى رشحها نور الشريف لمسلسل «الدالي»، لتطل على الجمهور في دور «هبة» ابنة «سعد الدالي»، وكانت إحدى الوجوه الشابة التي قدمها نور الشريف من خلال العمل. ومن «الدالي» خطفتها السينما وشاركت حمادة هلال وتوفيق عبدالحميد وهالة فاخر بطولة فيلم «حلم العمر».

العدد 2486 - السبت 27 يونيو 2009م الموافق 04 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً