العدد 1533 - الخميس 16 نوفمبر 2006م الموافق 24 شوال 1427هـ

أضواء انتخابية

17نوفمبر: يفتتح المترشح النيابي عن الدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية ناصر محمد الغرير مقره الانتخابي (خلف المستشفى العسكري) في الساعة الثامنة من مساء اليوم.

17نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية الشيخ علي سلمان، والسيد أحمد العلوي لقاء مع أهالي الدائرة لاستعراض البرنامج الخدماتي بمقرهما الانتخابي وذلك عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

17 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة السادسة بالمحافظة الوسطى محمد عبدعلي المنامي مقره الانتخابي بمنطقة مهزة وذلك عند الساعة التاسعة من مساء اليوم.

17نوفمبر: ينظم المقر الانتخابي للمترشح عن الدائرة السابعة بمحافظة الوسطى الشيخ عبدالرحمن الحسن (القائمة الإسلامية الموحدة بين المنبر الإسلامي والأصالة) محاضرة للداعية الإسلامي وجدي غنيم بعنوان: «صوتك أمانة»، والمقر بقرب المخبز الفرنسي بعد صلاة العشاء.

17نوفمبر: يلتقي المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل وياسين زينل ناخبات دائرتهما الانتخابية وسيستضيف المقر الانتخابي لهما الكاتبة الصحافية عصمت الموسوي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

17نوفمبر: يفتتح مرشح جمعية وعد للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة إبراهيم كمال الدين مقره الانتخابي بمنطقة النعيم غرب مستشفى النعيم وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

17نوفمبر: ينظم مرشحا الوفاق في «خامسة الشمالية»، محمد جميل الجمري ويوسف البوري مهرجاناً انتخابياً بقرية بوري في الساحة المقابلة لبرادات العريبي، بمشاركة الشيخ حسن سلطان والشاعر عبدالله القرمزي، وذلك عند الساعة 7:30 من مساء اليوم.

17نوفمبر: يفتتح المترشح عن الدائرة التاسعة في المحافظة الشمالية جاسم عبدالعال مقره الانتخابي مساء اليوم في المالكية.

17 نوفمبر: ينظم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق الشيخ ناجي العربي لقاء مفتوحا مع ناخبات الدائرة بشأن برنامجه الانتخابي وذلك بمجلس حالة بوماهر وسيكون اللقاء عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

17نوفمبر: تنظم المترشحة عن الدائرة الخامسة في المحافظة الشمالية فاطمة علي لقاءً مفتوحًا مع الناخبين يوم الجمعة في الجنبية وتستعرض خلاله البرنامج الانتخابي.

17 نوفمبر: يلتقي المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى علي العربي أهالي الدائرة في لقاء مفتوح وذلك بمقره الانتخابي في استراحة البركة عند الساعة الثامنة من مساء اليوم (للنساء فقط).

17 نوفمبر: يفتتح المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة عيسى وتقي بن رجب مقرهما الانتخابي مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بالقرب من مأتم بن رجب في المنامة.

17 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السادسة بالمحافظة الوسطى السيد حيدر الستري وصادق ربيع محاضرة بعنوان: «ماذا تريد المرأة من المجلس المقبل» تتحدث فيها رئيسة جمعية المستقبل النسائية بشرى الهندي ، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء في المقر الانتخابي قرب سوق سترة المركزي.

17 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق محمد جاسم حماده مقره الانتخابي بقلالي بمجمع 254 وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

17 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية تقي الزيرة مقره الانتخابي مقابل حديقة الدراز عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم. ويشارك في الحفل الشيخ محمد على المحفوظ والشيخ جمعة توفيق كما يلقي الشيخ عبدالنبي الدرازي قصيدة بهذة المناسبة.

17 نوفمبر: تنظم الحملات الانتخابية لمرشحي الوفاق جلال فيروز ومهدي أبوديب وعباس محفوظ مهرجانًا خطابيًّا تحت عنوان: «الولاء للوطن والمواطن» بمشاركة عدد من علماء الدين بالقرب من جامع العلامة السيد هاشم التوبلاني في منطقة توبلي وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

17 نوفمبر: ينظم المترشح عن الدائرة السادسة بالمحافظة الشمالية أنور العبدالله محاضرة سيلقيها في مقره الانتخابي الواقع قرب جامع كانو في مدينة حمد، عند الساعة السابعة والنصف مساء، كما يوجد مكان خاص للنساء.

17 نوفمبر: ينظم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية عن الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة عبدالجليل خليل و حميد البصري لقاء مع أهالي الدائرة وذلك بمنطقة كرباباد بالقرب من النادي وذلك عند الساعة الثامنة و النصف من مساء اليوم (يوجد مكان خاص للنساء).

17 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية خلف حجير خلف مقره الانتخابي بالقرب من مأتم الإمام الباقر بمنطقة بوري وذلك عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (يوجد مكان خاص للنساء).

17 نوفمبر : يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الوسطى درباس سلمان درباس مقره الانتخابي بالقرب من مدخل منطقة النويدرات وذلك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

17 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الشمالية ميرزا أحمد (أبو نبيل) مقره الانتخابي بالقرب من مدخل منطقة الشاخورة وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

17 نوفمبر: تنظم جمعية الوفاق الوطني الإسلامية ندوة بعنوان: «الانتخابات و تحديات ما قبل التصويت» يتحدث فيها الشيخ محمد صنقور بالقرب من مدخل منطقة العكر الشرقي وذلك عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

17 نوفمبر: يفتتح المترشح للانتخابات البلدية عن الدائرة الثامنة بمحافظة العاصمة عادل حميد عبدالعال مقره الانتخابي بالقرب من مسجد الجبل في البلاد القديم وذلك عند الساعة الثامنة من مساء اليوم

العدد 1533 - الخميس 16 نوفمبر 2006م الموافق 24 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً