العدد 1535 - السبت 18 نوفمبر 2006م الموافق 26 شوال 1427هـ

الجمري: الهجوم على «الوفاق» لن يؤثر على حظوظها الانتخابية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

18 نوفمبر 2006

قال مرشح «الوفاق» للمجلس النيابي في خامسة الشمالية محمد جميل الجمري: «إن الهجمات التي تتعرض لها (الوفاق) ومرشحي (الوفاق) لن تؤثر اطلاقاً على حظوظ الجمعية في العملية الانتخابية، ذلك لأن الشعب قد حسم خياراته وهو ليس بحاجة إلى من يرشده إلى من هو مخلص ووفي له».

ولفت الجمري خلال مداخلته في مهرجان انتخابي أقيم يوم أمس الأول (الجمعة) في قرية بوري إلى أن «الآخرين قد يظهرون فجأة في فترة الانتخابات ويقدمون الوعود إلى الناخبين ويزايدون في ذلك، ولكننا على ثقة بوعي الناخب البحريني الذي يميز البرنامج المبني على أسس واقعية من الكلام الذي يستخف بعقل المواطن وقدرته على التشخيص. كما أن الآخرين لا يراهم الناس إلا في الانتخابات، وأما (الوفاق) وشخصيات (الوفاق) فهي لا يمكنها أن تختفي من الساحة؛ لأنها تمثل أصحاب القضية وأصحاب المبدأ، همها الالتصاق بالناس وقضاياهم».

وأضاف أن «الذين يحاولون تحييد العلماء ويطلبون منهم عدم التصريح بشيء من آرائهم، فإنهم لا يفعلون الشيء نفسه مع الرموز السياسية الأخرى وكتّاب الأعمدة وغيرهم الذين يدلون بآرائهم في المترشحين والكتل الانتخابية، فالكل يشارك في إبداء الرأي والتأييد لطرف أو آخر والكل يسمح لهم بذلك الا العلماء»، ملمحاً إلى «أن هناك من يتبع اقذر الطرق من أجل شراء الذمم ليتسلق على أكتاف الناس إلى المنصب الذي تهفو إليه نفسه»

العدد 1535 - السبت 18 نوفمبر 2006م الموافق 26 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً