العدد 1535 - السبت 18 نوفمبر 2006م الموافق 26 شوال 1427هـ

أبوالفتح: مناقصات تطوير قلالي في ديسمبر

الوسط - محرر الشئون المحلية 

18 نوفمبر 2006

كشف المترشح النيابي عن الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق عيسى أحمد أبوالفتح النقاب عن طرح عدد من مناقصات تطوير الطرق في قلالي خلال ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وأوضح أبوالفتح أن المناقصة الأولى ستطرح في مطلع ديسمبر فيما ستطرح الثانية في نهاية الشهر نفسه. جاء ذلك خلال لقاء عقد أخيراً بين أبوالفتح ووزير الأشغال والإسكان فهمي الجودر.

وصرح أبوالفتح بأنه ناقش مع الجودر مجموعة من القضايا الحيوية التي كان على رأسها مشروع ربط شارع أمواج بقرية قلالي من خلال إنشاء منفذ يصل إلى قلالي من جهة الشرق، الأمر الذي سيسهل حركة الدخول والخروج من المنطقة.

من جانب آخر، أوضح أبوالفتح أن العمل في إدارة المشروعات بوزارة الأشغال والإسكان جارٍ على قدم وساق لتطوير شارع أرادوس من خلال إعداد التصاميم وكل ما يتعلق بالمشروع، مشيراً إلى أن مناقصة المشروع ستطرح مع مطلع العام المقبل، وأن تطوير الشارع سيقلل من حدة الاختناقات المرورية ويعمل على انسياب الحركة إلى جانب تقليله من حوادث السير الناجمة عن تلك الاختناقات.

وأضاف «طرحنا في اللقاء مشروع إنشاء مسجد جنوبي مدرسة قلالي الابتدائية للبنين، إلى جانب إنشاء حديقة شرقي المدرسة نفسها وذلك تحقيقاً لرغبة أهالي المنطقة في إيجاد متنفس لهم ولأبنائهم». وأكد أنه سيسعى إلى الانتهاء من المشروعات المذكورة في مواعيدها تفادياً لأي تأخير من شأنه أن يعرقل عملية تطوير قلالي

العدد 1535 - السبت 18 نوفمبر 2006م الموافق 26 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً