العدد 1537 - الإثنين 20 نوفمبر 2006م الموافق 28 شوال 1427هـ

وللناخب... الكلمة الفصل

المواطن احمد منصور (بائع خضراوات في السوق المركزي) قال إن المشاركة في الانتخابات ستكون في مصلحة المجتمع ولتحقيق حاجات المواطنين، موضحاً ان المجلس السابق لم يلبِ طموحات المجتمع، مطالباً المترشحين بأن يحققوا كل الخير للوطن والمواطن.

- المواطن علي حسن (بائع تمور في السوق المركزي) قال لا يوجد فرق بين المشاركة وعدمها في الانتخابات، لأنها لن تؤثر على المجتمع، مضيفاً بأننا لم نستفد من البرلمان السابق إذ إنه لم يحقق شيئاً يذكر للشعب، مطالباً المجلس المقبل بالقضاء على البطالة وتوفير المستشفيات والسكن وبحرنة الوظائف وتوفير حياة كريمة للمواطن.

- المواطن محمد حسن مهدي قال إن البرلمان السابق لم يحقق شيئاً يذكر، وتمنى من البرلمان المقبل أن يكون أفضل من برلمان 2002 بمباشرة حل المشكلات الرئيسية.

- المواطن ميرزا الزايد (بائع خضراوات في السوق المركزي) أفاد بأن عملية الترشيح تعني الإصلاح، وهي واجب وطني نحو الوطن والمواطن، قائلاً: يجب ان يعود الإصلاح على الشعب بتحسين الأجور وإيجاد عمل للعاطلين، مضيفا أن المواطن يحتاج إلى سكن وتوفير الحاجات الأساسية له. وأوضح أن برلمان 2002 لم يقدم شيئاً يذكر للمواطن، متمنياً من المترشحين أن يحققوا ما نرجوه منهم وعمل الأفضل للمواطن والوطن

العدد 1537 - الإثنين 20 نوفمبر 2006م الموافق 28 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً