العدد 1538 - الثلثاء 21 نوفمبر 2006م الموافق 29 شوال 1427هـ

أضواء انتخابية

22 نوفمبر: يستضيف المترشح عن الدائرة الرابعة بالمحافظة الوسطى حمد الهرمي في الثامنة من مساء اليوم (الأربعاء) في مقره الانتخابي بمدينة عيسى الشيخ عارف الملا في محاضرة بعنوان: «أيها الناخب من تنتخب؟».

22 نوفمبر: تقيم المترشحة في الدائرة السابعة من محافظة المحرق موزة سبت محاضرة عن «دور المرأة في المجتمع» تتحدث فيها مع المترشحة زهراء مرادي في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء.

22 نوفمبر: يقيم مرشحا جمعية الوفاق الوطني الإسلامية للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى السيد عبدالله العالي وعادل الستري ندوة بشأن البطالة والفقر ورؤية الوفاق الاقتصادية إضافة إلى رؤية الوفاق عن ملف التجنيس يتحدث فيها السيد سعيد الماجد وسيد عبدالله مجيد عند الساعة السابعة من مساء اليوم.

22 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بالمحافظة الوسطى علي العربي محاضرة «ماذا تريد المرأة من المجلس المقبل؟»، تتحدث فيها رئيسة قسم تنظيم الفعاليات بمركز البديل للتدريب و الاستشارة منى داوود في مقره الانتخابي في استراحة البركة عند الساعة الثامنة و النصف من مساء اليوم (للنساء فقط).

22 نوفمبر: ينظم المترشح المستقل للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى علي السعيد لقاءً مفتوحاً مع أهالي منطقته للتشاور والتباحث والتواصل بشأن برنامجه الانتخابي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

22 نوفمبر: ينظم المترشح المستقل للانتخابات البلدية عن الدائرة الخامسة في محافظة المحرق غازي المرباطي، مناظرة بين مترشحي المجلس النيابي عن الدائرة نفسها بإدارة فؤاد سيادي، عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم في مقر المرباطي الانتخابي الواقع في حالة بوماهر.

22 نوفمبر «يستضيف مرشحا الوفاق للانتخابات النيابية والبلدية للدائرة السابعة في المحافظة الشمالية جاسم حسين ويوسف ربيع في ندوة عن أهمية المشاركة في الانتخابات الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ علي سلمان وعضو مجلس الأمة الكويتي المحامي أحمد المليفي في مقرهما الانتخابي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

22 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية محمد إسماعيل محمد ندوة بعنوان «المرحلة المقبلة من الحياة البرلمانية»، يتحدث فيها المحامي عبدالله الشملاوي في مقره الانتخابي في منزله بالدوار السابع بمجمع 1209 عند الثامنة من مساء اليوم.

22 نوفمبر: ينظم مجلس أحمد جناحي بعراد بالقرب من مركز بنك البحرين الوطني الصحي مناظرة لمترشحي الانتخابات البلدية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق، عند الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم.

22 نوفمبر: تختتم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية حنان عبدالله الكواري برنامجها بلقاء مع أهالي الدائرة في مقرها الانتخابي في الدوار الرابع في مجمع 1205 عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

22 نوفمبر: يقيم المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية تقي الزيرة وعلي الشويخ لقاء مفتوحا مع ناخبات الدائرة بالمقر الانتخابي للشويخ في منطقة باربار عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

22 نوفمبر: تنظم مترشحة الدائرة الثامنة في المحافظة الوسطى فوزية زينل لقاء مع ناخبات الدائرة عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم.

23 نوفمبر: تقيم المترشحة للانتخابات النيابية عن الدائرة الرابعة في محافظة المحرق زهراء محمد مرادي لقاء مفتوحا مع أهالي الدائرة في مقرها الانتخابي في منطقة قلالي بالقرب من نادي قلالي عند الساعة الثامنة من مساء اليوم.

23 نوفمبر: تعقد المترشحة في الدائرة السابعة من محافظة المحرق موزة سبت لقاء مع أهالي دائرتها في مقرها الانتخابي بعراد الساعة الثامنة مساء.

23 نوفمبر: يقيم المترشحان للانتخابات النيابية والبلدية عن الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية يوسف زينل وياسين زينل محاضرة بعنوان «الرقابة البرلمانية على أعمال الحكومة»، يتحدث فيها المحامي حسن إسماعيل عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس.

23 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة التاسعة بالمحافظة الوسطى خليفة الظهراني لقاء مفتوحا مع أهالي الدائرة في مقره الانتخابي بمنطقة الرفاع بالقرب من صالة شيخان عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس.

23 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق الشيخ ناجي العربي محاضرة بعنوان «أهمية الوعي السياسي في إنجاح الحياة البرلمانية» يتحدث فيها الشيخ أحمد الكبيسي في مقره الانتخابي بمجلس حالة بوماهر عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس.

23 نوفمبر: يقيم المترشح للانتخابات النيابية عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى فريد غازي محاضرة بعنوان «مجلس نواب قوي + مجلس بلدي قوي حوكومة قوية قادرة على تلبية مطالب الشعب» يتحدث فيها يوسف إبراهيم شويطر في مقره الانتخابي على شارع بغداد بالقرب من مدرسة مدينة عيسى الابتدائية للبنين عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس.

23 نوفمبر: يقيم مرشح جمعية الأصالة الإسلامية للانتخابات النيابية عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق الشيخ عادل المعاودة لقاء مفتوحا مع أهالي الدائرة في مقره الانتخابي في منطقة البسيتين عند الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس (يوجد مكان خاص للنساء)

العدد 1538 - الثلثاء 21 نوفمبر 2006م الموافق 29 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً