العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

حجير: فريق انتخابي اعتدى عليّ وهددني بالضرب

فيما أكدت الجمعية أنه كان متشنجاً منذ الصباح

أكد المترشح المستقل للدائرة الخامسة في المحافظة الشمالية خلف حجير ان عدداً من اعضاء الفريق الانتخابي لاحدى الجمعيات السياسية هددوه بالضرب بعد أن حدثت مشادة كلامية بين المترشح عن الدائرة نفسها عمران علي عمران واعضاء فريق تلك الجمعية، إذ تدخل لتهدئة الوضع.

وسرد حجير الحادث بالقول انه نتج عن تدخله لتهدئة الوضع حينما حدثت المشادة الكلامية بين المترشح عن الدائرة نفسها عمران علي واعضاء الفريق، فما كان منهم الا التهجم عليه وتهديده بالضرب على حد قوله، مضيفا ان الحادث تم تسجيله بكاميرا فيديو وشهدته احدى الصحافيات التي كانت موجودة ساعة حدوثه.

من جهته قال المرشح عمران علي عمران: «لاحظت عددا من الخروقات التي كانت تمارس من قبل بعض المنتسبات لفريق عمل تلك الجمعية، اذ كن يفرضن على الناخبات المسنات اختيار مرشح جمعيتهن داخل المقر الانتخابي وعندما شكوت ذلك لحراس الأمن تم التهجم علي».

اما الفريق الانتخابي للجمعية المشكوة فذكر أن ما حصل كان بسبب خلاف بين بعض النساء، وقد تدخل المرشح حجير بشكل غير لائق، وعندما طلبنا منه تهدئة الوضع وحل الاشكال هدد باللجوء الى القاضي والصحافة، واشار الفريق إلى أن احداً لم يهدد حجير بالضرب او يعتد عليه، مضيفا ان «حجير كان متشنجا منذ بداية الصباح وذلك عندما شاهد الأعداد الكبيرة من الناخبين المؤيدين لمرشح جمعيتنا المنافس»

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً