العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

العسكريون صوتوا في مركز الحد العام بزيهم


حقوقيون: شهد مركز اقتراع الحد العام مخالفات

سجل عدد من المراقبين الحقوقيون الذين تواجدوا مع اللجان المشرفة في مركز الحد العام بالمدرسة الثانوية للبنات، والجمعيات هي جمعية الحقوقيون والشفافية والحريات والوفاق ملاحظاتهم على القاضي رئيس لجنة الاقتراع في مركز الحد العام محمد جمال، لدى المشرف العام محمد الزياني.

وبحسب أحدى المراقبات فإنه لوحظ خروج القاضي محمد جمال أكثر من مرة عن قاعة الاقتراع، الأمر الذي قد يخدش بعض الإجراءات للاقتراع.

كما ولوحظ حضور متخلفين عقلياً للاقتراع وهما أحمد الهاجري ومفتاح الحدي وذلك بحسب جاسم الشروقي، إلا أن جهاز الاقتراع رفض معلوماتهم، وعلمت الوسط إن المتخلفين عقلياً ذهب بهم إلى المركز الخاص للحد بمدرسة الابتدائية الإعدادية للبنين.

ومن جانب القاضي كان يملي أوراق الاقتراع لكبار السن الذين لا يستطيعون التمييز والكتابة والدخول لداخل المركز. ومن جهة أخرى يتم ختم الاقتراع في الصفحة الأولى داخل الجواز فيما لوحظ تغير جهة الختم لتتحول إلى وسط الجواز، وسجلت حالة واحد لعدم طبع الختم في الجواز مما أضطر صاحب الجواز لأن يعود إلى المركز ويطلب الختم.

يذكر أن المركز العام في مدرسة الحد الثانوية للبنات أحتوى ستة صناديق اقتراع تتوزع للمحافظة الوسطى والشمالية والجنوبية وصندوقان للمحرق أحدهم خاص للدائرة والأخر لمحافظة المحرق

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً