العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

هدوء في «الخامسة» و«مركز حوار» بالجنوبية

المحافظة الجنوبية - علي طريف 

25 نوفمبر 2006

شهد المركزان الانتخابيان الإشرافيان في الدائرة الخامسة ومركز حوار بالمحافظة الجنوبية هدوءا في الاقتراع، فيما لوحظ حضور المواطنين المجنسين الذين كشفت ملامحهم ولهجاتهم عن أصولهم العربية بشكل غلب على المواطنين الأصليين في الرفاع.

وفي الوقت نفسه منع المنظمون برئاسة رئيس المركز الإشرافي في الدائرة الخامسة المتمثل في مدرسة عسكر الابتدائية الإعدادية للبنين الصحافيين وممثلي الجمعيات المراقبة للانتخابات من التجول في قاعة التصويت، ولوحظ أن القاضي في الدائرة الخامسة استهزأ بإحدى الصحف المحلية. من جهة أخرى استغرب عدد من الجمعيات المراقبة للانتخابات من القاضي الذي تشاجر مع إحدى وكلاء المترشحين بسبب توزيع بطاقات الاقتراع من دون مشاهدة الوكلاء والجمعيات المراقبة له عند توزيعها.

أما مركز حوار فكان الهدوء مسيطراً عليه حتى جاء احد المواطنين من منطقة الزلاق لكي يدلي بصوته إلا أن المنظمين في الدائرة وجهوه إلى دائرته الصحيحة. كما لوحظ حضور أحد الأشخاص من ذوي الأصول العربية للتصويت.

«الوسط» التي زارت المركز التقت رئيس المركز فهد بونوفل لتسأله عن رأيه في سير العملية الانتخابية فقال: «تسير العملية الانتخابية بنظام وسلاسة كما لاحظ المواطنون، وقد ساهم الأخوة الأعضاء بشكل كبير في التنظيم ولا توجد مشاكل، وإن وجدت فنسعى لحلها».

يذكر أن المرشحة عن الدائرة السادسة لمجلس النواب في المحافظة الجنوبية لطيفة محمد احمد القعود فازت بالتزكية، فيما لم يحسم أمر مقعد المجلس البلدي إذ يتنافس عليه كل من مبارك احمد عبدالله الدوسري، وراشد احمد علي المبروك

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً