العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ

منع صحافية من دخول مركز «الجنوبية»

منع بعض منظمي مركز مدرسة سافرة الابتدائية الإعدادية للبنين في المحافظة الجنوبية إحدى الصحافيات من دخول المركز؛ لعدم وجود بطاقة تحدد هويتها في الوقت الذي تم السماح بدخول إحدى المذيعات الأجنبيات.

وفي الوقت الذي احتج فيه بعض الصحافيين على هذا التصرف، أوضح رئيس لجنة الدائرة الرابعة في المحرق القاضي أسامة العصفور أن المذيعة لم تدخل المركز وإنما كانت موجودةً لتتحدث معه لا غير.

وأكد العصفور أنه حتى منتصف الظهيرة لم تواجه اللجنة أية مشكلة وخصوصاً أن أكثر الناخبين قاموا بإحضار أوراقهم الثبوتية. وعلى صعيد آخر، وجه المترشح والنائب السابق عبدالله الدوسري في الدائرة الرابعة في المحافظة الجنوبية بعض الملاحظات، موضحاً أن البطاقة السكانية ليست ضمن الأوراق الثبوتية التي تستدعي على الناخب إحضارها، ما جعل المترشحين يعودون مرةً أخرى إلى المركز؛ بسبب البطاقة السكانية.

كما اشتكى العصفور من قصور في الإعلام الذي لم يوضح للناخب كيفية التصويت للبلدي والنيابي، ما سبب مأزقاً بالنسبة إلى الناخب. وتمنى الدوسري من اللجنة أن تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة وخصوصاً كبار السن الذين لا يستطيعون دخول المركز، بالتعاون معهم عن طريق إكمال الإجراءات معهم في الخارج. وفي الوقت الذي زادت فيه الحركة في مركز مدرسة سافرة الابتدائية للبنات، قلّت الحركة في مركز مدرسة الزلاق الابتدائية للبنات على رغم حرص بعض الناخبات خصوصاً والناخبين عموماً على الحضور في ساعة مبكرة من الصباح، إذ حضر في بداية افتتاح المركز عدد من الناخبين إلا أن العدد قلّ في الساعة التاسعة والنصف

العدد 1542 - السبت 25 نوفمبر 2006م الموافق 04 ذي القعدة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً