العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

«بلدي الجنوبية» يجمِّد تراخيص الورش بمجمع 905 بالرفاع

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

28 مارس 2013

وافق مجلس بلدي الجنوبية على تجميد تراخيص الورش والكراجات في مجمع 905 في الرفاع الشرقي.

جاء ذلك خلال عقد مجلس بلدي المنطقة الجنوبية، جلسته لاجتماع المجلس البلدي رقم (15) لدور الانعقاد الأول من الفصل الثالث 2012/2013م، وناقش المجلس البلدي موضوع تجميد تراخيص الورش والكراجات بمجمع (905) بالرفاع الشرقي.

وبيّن العضو محمد موسى البلوشي ان تجميد رخص الورش والكراجات يجب ان يتم لانه سيسهم في الوقت الراهن في تقليص حجم المشكلة الموجودة في المنطقة. وذكر ان هناك توصية للمجلس البلدي بنقل المنطقة الخدمية الحالية الى منطقة اخرى خارج المناطق السكنية.

في حين بيّن العضو علي المهندي ان المجلس البلدي له الحق الاصيل باتخاذ القرار بالتجميد من عدمه، وطالب الجهاز التنفيذي بأن يمرر الاجازات النهائية للمواطنين الذين تكبدوا خسائر لاعداد الرسومات الخاصة بها في حين ان المجلس حتى هذا الوقت لم يبت في الامر بالتجميد. وفي الوقت ذاته بيّن رئيس اللجنة الفنية العضو ناصر المنصوري ان «اللجنة ناقشت موضوع التجميد مع الجهات المختصة واستفاضت بدراسته واحالته الى مكتب الرئيس لعقد اجتماع للمجلس للبت فيه وذلك نتيجة تأخر رد الاعضاء حيث تمت مخاطبتهم ولم يتم اخطارنا بأي رد من قبل الاعضاء».

وفي الختام وافق المجلس البلدي على وقف تراخيص الورش والكراجات في مجمع (905) بالرفاع الشرقي. كما ناقش المجلس موضوع تجميد رخص البناء في مناطق السكن الخاص (ب) ومناطق السكن المتصل (ب) وبين العضو علي المهندي والعضو محمد البلوشي ان الخطاب الذي رفعه الوزير للمجلس البلدي مبهم وغير واضح، حيث يجب تحديد المناطق والمجمعات السكنية المراد تجميد الرخص فيها وبعدها يتسنى للمجلس النظر في الخطاب حيث ان الخطاب لم يورد تلك التفاصيل.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً