العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

مانشيني: الصراع على لقب الدوري الإنجليزي انتهى

ملياردير روسي يعرض مبلغاً خيالياً لينقله لفرنسا

اعترف مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الإيطالي روبرتو مانشيني أمس (الخميس) بانتهاء آمال فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي لكرة القدم، وأكّد أن الدافع في المباريات المتبقية من المسابقة سيكون الابتعاد عن المنافسين التاليين له في الترتيب بقدر المستطاع.

وبعد الهزيمة في آخر مباراة في الدوري أمام ايفرتون اتسع الفارق بين سيتي صاحب المركز الثاني ومانشستر يونايتد المتصدر إلى 15 نقطة مع تبقي 9 جولات على نهاية الموسم.

ولا يعاني يونايتد على الصعيد المحلي بعدما فاز بأخر 6 مباريات له في الدوري.

وقال مانشيني: «انتهى الأمر، وهذا لا يغير أي شيء لأنه يجب أن نبذل أقصى ما عندنا منذ الآن وحتى النهاية»، وأضاف «كل فريق كبير يجب أن يحاول الاستمرار في اللعب جيداً والفوز بكل مبارياته عندما لا يستطيع الفوز بلقب».

وكان مانشيني قد أدلى بتصريح مشابه الموسم الماضي عندما تأخر سيتي بفارق 8 نقاط وراء يونايتد مع تبقي 6 جولات على النهاية لكن فريقه انتزع اللقب في اليوم الأخير من البطولة. لكن مانشيني قال: «الوضع مختلف عن الموسم الماضي. لا أعلم كيف سننهي الموسم الحالي لأن تشلسي يبتعد عنا بفارق 4 نقاط وتوتنهام بفارق 5 نقاط»، وأضاف «لا يزال أمامنا 9 مباريات ولهذا السبب من المهم أن نستمر في العمل بشكل قوي وجاد».

وهاجم روبرتو مانشيني مدرب منتخب بلجيكا مارك فيلموتس الذي قرر استدعاء المدافع العائد من الإصابة فينسنت كومباني للمشاركة في المباريات الدولية خلال الأسبوع الحالي.

وظهر كومباني (26 عاماً) للمرة الأولى ضد مقدونيا في يوم الثلثاء الماضي بعد مرور 8 أسابيع على ابتعاده عن الملاعب بسبب تعرضه إلى إصابة قوية في ربلة الساق خلال المباراة ضد ستوك سيتي في كأس إنجلترا.

وانتقد مانشيني مشاركة فينسنت كومباني لمدة (90) دقيقة ضد مقدونيا وقال: «كومباني لم يلعب منذ (60) يوماً وبعد ذلك ذهب للعب مع منتخب بلجيكا، هذا غير معقول، المسئولون عن المنتخبات الوطنية يجب أن يفهموا أن هذا اللاعب يلعب مع نادي يدفع له راتبه».

وفيما يتعلق بحالة اللاعب كومباني في الوقت الراهن قال: «أنا لا أعرف ما إذا كان على ما يرام أم لا، سأجتمع به قريباً ولكني آمل أن يكون جاهزاً للمباراة القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل، في حين أن سيرجيو أغويرو على ما يرام ويمكن أن يلعب يوم السبت».

مطلوب للدوري الفرنسي

وسط ذلك، أكدت صحف إنجليزية أن مالك نادي موناكو الفرنسي الملياردير الروسي ديمتري ريبلوفليف تقدّم بعرض خيالي لروبرتو مانشيني للتعاقد معه.

وأوضحت الصحف أن الملياردير عرض على مانشيني 170 مليون جنيه إسترليني، 255 مليون دولار، كي يدعم صفوف الفريق الفرنسي بنجوم كبار للمنافسة على لقب الدوري والعودة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل موناكو حاليا المركز الأول في دوري الدرجة الثانية الفرنسي برصيد 58 نقطة، وهو ما يجعله أقرب المرشحين للعودة مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى بفرنسا.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً