العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ

الحد يتشبث بآماله في مواجهة بحارة سترة

المنامة يلاقي الاتحاد في دوري زين للسلة

تقام اليوم (الجمعة) مباراتان في الجولة الثانية من دوري زين البحرين لكرة السلة تجمع الأولى بين المنامة متصدر الدوري والاتحاد عند الساعة 6 مساء، تليها مباراة مهمة بين الحد وسترة عند الساعة 7:45 مساء، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويمتلك المنامة 22 نقطة وفوزه سيعيده إلى صدارة الدوري مجددا متفوقا على المحرق الذي فاز يوم أمس على مدينة عيسى.

ولن يجد المنامة صعوبة كبيرة في الفوز على منافسه الاتحاد في ظل الفارق الكبير بين الفريقين وخصوصا أن الاتحاد يحتل المركز ما قبل الأخير في المسابقة ويمر بظروف صعبة.

وما سينعش من وضع الاتحاد هو مشاركة محترفه الجديد الأميركي توماس ما سيعطي الفريق قوة إضافية تمكنه من منافسة المنامة.

ويدخل المنامة المباراة منتشيا بفوزه بكأس السلة وفوزه العريض في الجولة السابقة على سماهيج وهو يأمل مواصلة مسلسل انتصاراته تحت قيادة مدربه الصربي توني إلى جانب تواجد المحترف السنغالي العملاق بيب سو.

ويعول المنامة على تشكيلة محلية قوية بتواجد أحمد عزيز ومحمد حسين ومحمد حسن وحسن نوروز وأحمد المطوع وأحمد نجف وبقية اللاعبين في الوقت الذي يستمر فيه غياب اللاعب محمد قربان بسبب الإصابة.

في الجانب الآخر، يقود فريق الاتحاد للمباراة الثانية على التوالي المدرب الوطني كريم العنزور الذي يأمل في انتشال الفريق من وضعه الصعب من خلال التعويل على المحترف الجديد وتواجد لاعبيه المحليين وأبرزهم سيدمحمد شرف وأحمد عبدالعال وبقية اللاعبين.

سترة × الحد

وفي المباراة الثانية مساء اليوم فإن المنافسة ستكون قوية بين فريقي سترة صاحب المركز الرابع وفريق الحد صاحب المركز السابع والذي مازال يبحث عن بصيص الأمل للوصول للدورة السداسية لبطولة الدوري.

والمباراة تعتبر مواجهة خاصة كونها تجمع بين مدرب الحد جعفر راشد ومحترفه الكاميروني بوريس سايكوم وفريقهم السابق سترة.

وكان الحد قد فاجأ فريق سترة في مباراة القسم الأول بعد أن تمكن من الفوز عليه 62/60.

ولن يرضى سترة بخسارة جديدة من الحد وإنما سيلعب بكامل قوته من أجل الفوز بقيادة مدربه الوطني نجاح ميلاد الذي قاد الفريق إلى نهائي مسابقة الكأس.

ويعول سترة على الأخوين محمد ويونس كويد إلى جانب المحترف الأميركي جمال هولدن وبقية اللاعبين المحليين. في الوقت الذي يعول فيه الحد على لاعبين جيدين هم مزيج بين الخبرة والشباب بتواجد قاسم ابراهيم ومحمد نبيل وسلطان وإبراهيم الخباز وعبدالله الخاجة ومحمد مليح.

وكان الحد قد خسر في مباراته الأخيرة أمام الحد صاحب المركز السادس ما عقد من وضعه في المنافسة في الوقت الذي أنعشت خسارة المدينة يوم أمس أمام المحرق آماله وفوزه سيساويه مجددا في النقاط مع المدينة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة كبيرة بين الفريقين لما لها من أهمية على وضعية تأهلهما للدورة السداسية.

العدد 3856 - الخميس 28 مارس 2013م الموافق 16 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً