العدد 3857 - الجمعة 29 مارس 2013م الموافق 17 جمادى الأولى 1434هـ

مصدر فلسطيني: أبو مازن لن يشارك في قمة عربية تحضرها حماس

أكد مصدر فلسطيني مطلع أن القيادة الفلسطينية لن تشارك في قمة عربية تحضرها حركة/حماس/.كان أمير قطر قد دعا خلال كلمته الافتتاحية بالقمة العربية بالدوحة يوم الثلاثاء الماضي إلى عقد قمة عربية مصغرة في مصر وبرئاستها، وحضور حركتي فتح وحماس ومن يرغب من الدول العربية، لإنجاز المصالحة الفلسطينية.

وقال المصدر لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الصادرة اليوم السبت إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) مستعد لحضور مثل هذه القمة، لكن من دون مشاركة حماس على أن يتلوها اجتماعات مع حماس والفصائل.واضاف "لن يسمح مطلقا بالمس بوحدانية التمثيل الفلسطيني".وعقب الاعلان عن القمة المصغرة، قالت مصادر فلطسينية ان وفدين من حركتي فتح وحماس توجها الى القاهرة اول امس الخميس لبحث ملف المصالحة.كانت جولات الحوار الفلسطيني توقفت بعدما أعلنت حركتا فتح وحماس عن تأجيل لقاء كان مقررًا عقده بينهما يوم 26 شباط/ فبراير في العاصمة المصرية القاهرة، بعد تبادل الاتهامات بين الحركتين خلال ندوة عُقدت في رام الله.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:18 ص

      هايالنخجة

      اسرائيل مو راضية انك تقعد معاهم او شنو استحوا على وجهكم يا اعراب يامن تتاجرون باموال وقضايا الامة العربية والاسلامية

    • زائر 2 | 5:31 ص

      انتهت فترة رئاستك وما زلت على الكرسي.

      بيعكم للقضية الفلسطينية بالدراهم لكي تتمتع بمنتجعات إسرائيل،وتسلط أبنائك بمقدرات الشعب أمر غريب. هزلت فخذلت فانعدم الرجاء منك ومن أمثالك.

اقرأ ايضاً