العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

موظفو «ألبا» يركزون على مبادئ السلامة

جدد موظفو شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) تعهدهم بالمحافظة على بيئة عمل خالية من الحوادث في جميع أقسام الشركة، وذلك خلال حفل اختتام أسبوع الصحة والسلامة والبيئة والذي أقيم في الفترة من 25 فبراير/ شباط حتى 4 مارس/ آذار 2013 تحت شعار «نحو بيئة خالية من الحوادث».

وقد عقدت مراسم الحفل الاختتامي لهذا الأسبوع بنادي «ألبا» يوم الإثنين (4 مارس 2013)، وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة، تيم موري، ورئيس مجلس إدارة نقابة عمال «ألبا»، علي البنعلي، إضافة إلى كبار مسئولي الشركة وأعضاء مجلس إدارة نقابة عمال ألبا وعدد كبير من الموظفين.

تم تنظيم فعاليات أسبوع الصحة والسلامة والبيئة بهدف تعزيز التوعية بمختلف الجوانب المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة بين موظفي الشركة وموظفي الشركات المتعاقدة، ومن أجل إتاحة الفرصة لموظفي وإدارة الشركة للتفاعل والعمل من أجل تحقيق بيئة خالية من الحوادث والترويج لجعل السلامة أولوية بالنسبة للجميع في جميع الأوقات.

وفي تعليقه على اختتام فعالية أسبوع الصحة والسلامة والبيئة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا»، تيم موري، قائلاً: «لقد شعرنا بسعادة غامرة للاستجابة الكبيرة لدى الموظفين تجاه مختلف الأنشطة التي تم تنظيمها خلال هذا الأسبوع، ونحن الآن ندرس إقامة هذه الفعالية مرتين كل عام لكي تكتسب التوعية بالسلامة زخماً أكبر من شأنه أن يسهم في تعزيز مكانتها كأولوية بالنسبة للجميع».

وقد تم خلال هذا الأسبوع التركيز على ثلاثة مبادئ رئيسية، وهي أن السلامة مسئولية الجميع،

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً