العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ

المحرق يُعسكر في «إليت سبأ» واليوم وصول نجران وتغيير حكم المباراة

خاض تدريب أمس لمواجهة الفريق السعودي في «خليجي 28 للأندية»

يدخل فريق المحرق لكرة القدم معسكره الداخلي ظهر اليوم (الأحد) في فندق إليت سبأ استعداداً لمواجهة فريق نجران السعودي في الجولة الخامسة لدوري أبطال الخليج «خليجي 28 للأندية» وسيلتقي فيها الفريقان على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى عند السادسة والنصف مساءً.

ويتصدر المحرق المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط وفوزه في لقاء الثلثاء سيجعله على هرم المجموعة وسينتظر مواجهات الدور الثاني من البطولة التي يسعى فيها المحرق للاحتفاظ على لقبها الذي حققه الموسم الماضي بعد فوزه على الوصل الإماراتي بركلات الترجيح بقيادة المدرب الوطني القدير عيسى السعدون الذي حقق المستحيل مع الكرة المحرقاوية ودخل التاريخ من أوسع أبوابه.

وخاض فريق المحرق تدريب يوم أمس على ملعبه بالمحرق، وسيجري تدريبه الرئيسي مساء اليوم، على أن يختتم تدريباته على ملعبه بالمحرق يوم الاثنين.

ومن المنتظر أن يركز مدرب الفريق التونسي سمير بن شمام على النواحي الفنية والخططية التي سيعول عليها في اللقاء من خلال تدريب اليوم الرئيسي، وفضل بن شمام أن يكون تدريب المحرق الأخير على ملعبه بالمحرق وخصوصاً أنه سيكون خفيفا وسيطبق فيه بعض الخطط الفنية.

وسيفتقد فريق المحرق لخدمات قائد الفريق محمد سالمين للإصابة، إضافة إلى الدولي فوزي عايش للإصابة أيضاً وسيغيب لمدة 6 أسابيع عن الفريق في المباريات المقبلة سواء الخليجية أو المحلية.

اليوم وصول نجران

يصل عصر اليوم فريق نجران السعودي، وسيكون في استقبال الفريق السعودي مسئولون من نادي المحرق الذين سيقومون بترتيب جميع الأمور وسينقلونهم لمقر السكن الذي سيكون في فندق الدبلومات.

وسيخوض فريق نجران السعودي أولى حصصه التدريبية مساء اليوم على استاد المحرق بعراد، وسيختتم تدريباته بخوض تدريب أخير يوم غد عند السادسة والنصف.

وسبق للمحرق أن التقى مع نجران السعودي على الأراضي السعودية وانتهى اللقاء آنذاك بفوز ذئاب المحرق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيطمح للفوز للبقاء في الصدارة من أجل اللعب على أرضه في دور الثمانية من المسابقة.

اليوم وصول طاقم التحكيم

قامت اللجنة التنظيمية الخليجية بتغيير حكم مباراة المحرق البحريني ونجران السعودي التي ستقام الثلثاء المقبل، إذ كان من المقرر أن يقود المباراة الحكم الكويتي يوسف الثويني إلا أن اللجنة قامت بإجراء تغيير ليقودها القطري بنجر الدوسري.

ويصل اليوم (الأحد) طاقم تحكيم المباراة، الذي سيديرها حكم الساحة القطري بنجر الدوسري وسيساعده طاقم كويتي مكون من الحكم المساعد الأول عبدالله مراد والحكم المساعد الثاني يوسف العنزي والحكم الرابع علي طالب، وسيراقب المباراة الإماراتي علي سرور، وسيستقر طاقم التحكيم في فندق كراون بلازا.

وسيعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة يوم غد (الاثنين) لتحديد ألوان الفريقين إضافة إلى اعتماد قائمة الفريقين التي ستضم 18 لاعباً، وسيحضره مراقب المباراة وطاقم التحكيم ومسئولين عن عدة جهات وزارية، ومندوبي الفريقين، ومن المتوقع أن يمثل المحرق في الاجتماع الفني مدير الفريق يوسف الجار.

العدد 3858 - السبت 30 مارس 2013م الموافق 18 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً