العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ

المحرق تدرب في «عراد» واليوم الاجتماع الفني

نجران وصل وخاض تدريبا على ملعب المحرق

واصل فريق المحرق استعداداته لمواجهة نجران السعودي في الجولة الخامسة لدوري أبطال الخليج «خليجي 28 للأندية»، إذ تدرب أمس (الأحد) على ملعبه بعراد بقيادة المدرب التونسي سمير بن شمام.

ويستعد المحرق لمواجهة نجران (غداً) الاثنين على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى في لقاء يبحث فيه ذئاب المحرق عن تأكيد صدارته المجموعة الثانية التي يتصدرها الأحمر حالياً برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه فريقا نجران السعودي والسالمية الكويتي برصيد (3 نقاط)، علماً بأن متصدر المجموعة يلعب في دور الثمانية على ملعبه وهو ما يبحث عنه المحرق باللعب في البحرين في دور الثمانية.

ونقل المحرق تدريبه أمس من ملعب المباراة إلى ملعب مدينة حمد، إذ كان من المقرر أن يخوض تدريب على استاد مدينة خليفة إلا أن انشغال الملعب بنهائي بطولة ناصر بن حمد «ناصر 6» حال من دون ذلك، وعندما ذهب الفريق إلى مدينة حمد تفاجأ بأن هناك صيانة وعاد مرة أخرى إلى عراد لخوض تدريب على ملعبه.

وشهدت تدريبات فريق المحرق أمس حماس وجدية من جميع اللاعبين، وركز فيها المدرب سمير بن شمام على جاهزية جميع اللاعبين والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء من خلال تطبيقات فنية وخططية، إذ كان التدريب رئيسي وقف فيه بن شمام على التشكيلة النهائية، واشتملت التدريبات على النواحي الخططية منها الكرات العرضية في حال الهجوم والدفاع، إضافة إلى الكرات الركنية والكرات الثابتة فضلاً عن الاختراقات من العمق التي يعتمد عليها المحرق بشكل كبير.

ودخل ممثل الكرة البحرينية في البطولة الخليجية وحامل لقبها معسكره الداخلي في فندق إليت سبأ ظهر يوم أمس، ويستمر حتى موعد المباراة في خطوة اعتادت عليها الإدارة المحرقاوية من أجل تهيئة الأجواء للاعبين وتوفير سبل الراحة لهم قبل خوض المباريات الخليجية، إذ يعطي المعسكر انسجاما كبيرا للاعبين ويهيئهم بشكل جيد من أجل تقديم أفضل المستويات في المباراة.

اليوم التدريب الأخير

يخوض فريق المحرق تدريبه الأخير مساء اليوم (الاثنين) قبل مواجهة نجران السعودي، إذ سيتدرب الفريق على ملعبه بنادي المحرق.

ومن المتوقع أن يكون التدريب خفيفا ويقف فيه المدرب التونسي سمير بن شمام على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المباراة.

وسبق للمحرق أن التقى مع نجران السعودي على الأراضي السعودية وانتهى اللقاء آنذاك بفوز ذئاب المحرق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نجران وصل وتدرب في المحرق

وصلت مساء أمس (الأحد) بعثة فريق نجران السعودي التي استقرت في فندق الدبلومات بالمنطقة الدبلوماسية بالمنامة.

وخاض فريق نجران أولى حصصه التدريبية أمس على استاد نادي المحرق بعراد، إذ انتظر الفريق انتهاء مباراة الحالة والمالكية في دوري فيفا للدرجة الأولى لكرة القدم وبعدها خاض تدريبا استغرق قرابة ساعة ونصف الساعة.

وسينهي نجران تدريباته اليوم على ملعب المباراة استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

اليوم الاجتماع الفني

يعقد عند الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم (الاثنين) الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، ومن المنتظر أن يمثل فريق المحرق في الاجتماع الفني مدير الفريق يوسف الجار.

وسيترأس الإماراتي علي سرور الاجتماع الفني كونه مراقباً لمباراة المحرق ونجران السعودي، وسيحضره مندوبي عن عدة جهات لها علاقة بالمباراة إضافة إلى طاقم التحكيم المكون من حكم الساحة القطري بنجر الدوسري وسيساعده طاقم كويتي مكون من الحكم المساعد الأول عبدالله مراد والحكم المساعد الثاني يوسف العنزي والحكم الرابع علي طالب.

ووصل يوم أمس طاقم التحكيم ومراقب المباراة واستقروا في فندق كراون بلازا.

العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً