العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ

«إعلام الاتفاق» يرصد إعداد أندية سداسي كبار اليد

رصدت لجنة الإعلام والثقافة التابعة إلى نادي الاتفاق الرياضي أبزر استعدادات الأندية الستة الأوائل المتأهلين للمرحلة السداسية من الدوري البحريني لكبار كرة اليد للموسم الجاري ضمّت: الأهلي، باربار، النجمة، الشباب، الاتفاق والتضامن.

يستعرض العمل الذي جاء على شكل إنتاج تلفزيوني أهم محطات الإعداد لفرق الدور السداسي بالإضافة إلى المعوقات التي تواجه الفرق والمتوقع تأثيرها سلباً في الدور القادم وسبل تخطيها، كما يحوي على آمال وتطلعات تلك الفرق في هذا التحدّي القادم.

وفي حديث لمشرف العمل محمد الدرازي قال: «أتى هذا العمل نتيجة لنجاح أعمال اللجنة السابقة أبرزها المونتاج التقديمي لديربي الشمالية بين الجارين الاتفاق وباربار في المرحلة الأولى من الدوري، ورغبةً منّا عن تعويض غياب البحرين الرياضية».

وعن جدولة العمل، قال :»استغرق العمل ما يقارب الثلاثة اسابيع قمنا خلالها بالتنسيق مع إداريي الفرق الستة الذين لم يتوانوا في تقديم المساعدة، وزيارة جميع الفرق ميدانياً عدى فريق الأهلي؛ لارتباطه بالبطولة الخليجية اذ قمنا بمتابعة وتصوير بعض الحصص التدريبية لها، بالإضافة إلى أخذ اللقاءات مع الأجهزة الفنية للفرق».

وأضاف «أقدم شكري الجزيل لاداريي ولاعبي الأندية على التعاون الكبير وكل من ساهم في هذا العمل الموفق».

وجاء هذا العمل في بادرة متميزة من إعلام الاتفاق المتابع باستمرار لدوري كبار كرة اليد في وقت تدير قناة البحرين الرياضية ظهرها عن متابعة هذا الحدث المحلي.

كما يمكنكم متابعة هذا العمل على قناة الاتفاق الرياضية عبر اليوتيوب على عنوان Ettifaq iClub.

العدد 3859 - الأحد 31 مارس 2013م الموافق 19 جمادى الأولى 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً